فساتين نانسي عجرم تزيدك طولاً أستوحي منها لسهرات عيد الأضحى

تتميز فساتين نانسي عجرم بقصاتها الناعمة وألوانها الأنيقة، ما يجعلها مصدر وحي للكثيرات اللواتي يبحثن عن موديلات مميزة لحضور سهرات ومناسبات عيد الأضحى المبارك.

(الجميلة) جلبت لكِ 14 فستان من أجمل ما أرتدت النجمة اللبنانية في حفلاتها الغنائية، وجميعها تصاميم ستساعدك في الظهور بقامة أطول مما أنت عليه.

- على طريقة نانسي عجرم ألجئي للفساتين الـ V Neck لتطيلي رقبتك والقسم العلوي من قوامك، وأستوحي من فساتينها الأنيقة من توقيع إيلي صعب Elie Saab، لويس فيتون Louis Vuitton وسان لوران Saint Laurent.

 


 

نانسي عجرم بفستان من Louis Vuitton

 

- يبقى الفستان الأخضر القصير الذي تألقت به في إحدى حفلاتها وحمل توقيع مواطنها اللبناني إيلي صعب Elie Saab من أجمل التصاميم القصيرة التي أطلت بها نانسي عجرم، والمتابع لها سيلاحظ بسهولة عشقها لهذا النمط فقد سبق وأعتمدته بتوقيع ماركات أخرى مثل سان لوران Saint Laurent و ديفيد كوما David Koma، أستوحي من إطلالاتها لتبرزي طول ساقيكِ.

- أختارت النجمة اللبنانية الفساتين الـ A Line لترافقها في حفلاتها الهامة خاصة تلك المصممة بتنورة عالية الخصر مثل الموديلات الموقعة من جورج حبيقة Georges Hobeika، إيلي صعب Elie Saab و كارولين لانج Karoline Lang.

 


 

نانسي عجرم بفستان من جورج حبيقة

 

- عادة ما تعتمد نانسي عجرم الفساتين المزودة بحزام رفيع يلف الخصر ولكنها تختارها بنفس لون الفستان حتى لا تقسم طولها، والأمثلة كثيرة وأبرزها الفستان الأحمر من جورج حبيقة Georges Hobeika وفساتين إيلي صعب Elie Saab.

أضف تعليقا