حزام اللوشن ابتكار جديد لنسف دهون الخصر والفخذين

يمكن استبدال الكثير من الطرق الصعبة التي تساعد على نسف الدهون بأخرى أكثر سهولة. وتعتبر الأحزمة من أبرز تلك الطرق حيث يمكن تحضيرها وتطبيقها في وقت قصير. ومن هذه الأحزمة مثلاً الابتكار الجديد تماماً: حزام اللوشن لنحت الجسم وخصوصاً في منطقتي الخصر والفخذين.

 

 

تحضير حزام اللوشن

إذا كنت تعانين من تراكم الدهون في منطقتي الخصر والفخذين، لا شكّ في أن هذا يزعجك كثيراً. لكن ما لا تعرفينه هو أنه يمكنك التخلص من هذه المشكلة بسهولة من خلال تحضير حزام اللوشن. ولهذا السبب تحتاجين إلى: لوشن للجسم، قطعة شاش طبي طويلة ونايلون مخصص لحفظ الطعام.

كما عليك البدء بالقيام بالخطوات اللازمة على 3 مراحل:

المرحلة الأولى: ضعي طبقة سميكة من اللوشن على المنطقة التي تتراكم فيها الدهون لديك مثل الخاصرتين والبطن والفخذين والذراعين وباطن الساقين.

المرحلة الثانية: غلفي المنطقة المستهدفة بطبقات عدة من النايلون المخصص لحفظ الطعام. واحرصي على أن يغطي كل مساحتها. لكن لا تجعليه يضغط على المنطقة منعاً لشعورك بالانزعاج خصوصاً إذا أردت وضع الحزام أثناء نومك ليلاً.

المرحلة الثالثة: بعد ذلك غلفي المنطقة بشريط الشاش الطبي على أن يغطي كل مساحة النايلون أيضاً.

يمكنك أن تتركي الحزام لمدى ليلة كاملة على أن تنزعيه في الصباح وتغسلي منطقته جيداً بالماء الفاتر ثم البارد.

وتذكري أنه يساعد على تخليص جسمك من الماء المحتبس فيه، وهو ما يحد من انتفاخه. كما أن اللوشن وغلاف النايلون يحفزان عملية التعرق لديك.

إذاً لا تنسي تطبيق هذه الوصفة إذا كنت تعانين من سمنة البطن والخاصرتين أو الوركين والفخذين أو حتى الذارعين والساقين. فهي تساعد على نسف الدهون وعلى التخسيس ونحت القوام بسهولة وسرعة كبيرتين.

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة