خلطة سحرية لبشرة وردية صافية من دون مكياج

ليس غريباً أن ترغب المرأة في الحصول على بشرة وردية صافية من دون مكياج. فالجمال الطبيعي هو الحلم الذي تسعى الكثيرات إلى تحقيقه. وقد أصبح هذا الحلم قريب المنال فضل بعض الخلطات التي تحتوي على مكونات طبيعية. إذاً حان الوقت لتجربة قناع الشوكولاتة وعصير الطماطم والليمون. فهو فعال جداً لإعادة النضارة للبشرة.

 

 

الشوكولاته وعصير الطماطم والليمون لبشرة صافية

 مع مرور السنوات وبسبب الكثير من العوامل الضارة، من الطبيعي أن تظهر على بشرتك بعض الشوائب مثل الخطوط الرفيعة والبقع الداكنة والهالات السوداء. لكن يمكنك أن تخفي كل هذه العيوب المزعجة وأن تعيدي الإشراق والنقاء إلى بشرتك وتوريدها باستخدام قناع يحتوي على 3 مكونات أساسية: الشوكولاته، عصير الطماطم والليمون، إضافة إلى مكونات أخرى مثل اللبن الزبادي والحليب والعسل.   

إذاً حضري: ملعقتي طعام من بودرة الشوكولاته، ملعقة طعام من العسل، ملعقتي طعام من عصير الليمون، نصف ملعقة طعام من اللبن الزبادي وملعقتي طعام من الحليب.

وبعد ذلك إبدئي بصنع القناع من خلال قيامك بهذه الخطوات:

إمزجي كل المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج كريمي متجانس.

طبقي المزيج على كامل مساحة بشرتك وركّزي على أماكن ظهور الشوائب مثل الخطوط الرفيعة والبقع الداكنة والهالات السوداء وغيرها.

أتركي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة. وبعد ذلك إغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر.

جففيها بلطف ثم طبقي عليها كريم مرطباً مناسباً لها. وحاولي أن تكرّري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً حتى تحصلي على النتيجة التي تريدين.

فمع مرور الوقت ستلاحظين أن بشرتك أصبحت نقية وخالية من العلامات المزعجة التي تفسد جمال إطلالاتك. وهكذا ستصبح صافية ونقية ومشرقة من دون ماكياج.

    illustration by drawing_imanitasong

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة