صور تسريحات شعر أنيقة على طريقة أحلام.. استوحي منها لاطلالة العيد

من يتابع الفنانة الإماراتية أحلام.، يلاحظ فوراً التطور الكبير الذي طرأ على إطلالاتها والتغيرات الجذرية في تسريحات الشعر التي تعتمدها. فهي تحرص على متابعة أحدث صيحات موضة الشعر، فتارة تعتمد تسريحات الشعر الطويل المختلفة، وتارة نراها بالشعر الكاريه القصير الذي يضفي عليها شباباً وحيويةً، حيث تظهر دائماً بغاية الأناقة والتجدد.
سنقدم لك في ما يلي مجموعة مميزة من تسريحات شعر الفنانة أحلام.

 

تسريحة الكعكة
من المعروف أن تسريحة الكعكة إحدى تسريحات الشعر الأنيقة وغير المتكلفة، وقد اعتمدتها أحلام في إحدى إطلالاتها بطريقة ناعمة جداً وراقية، حيث اختارت الكعكة المرتفعة مع الشعر المشدود الى الخلف من دون أي خصلات منسدلة على الوجه، مما سلط الضوء على ملامح وجهها بشكل جميل ولافت.

 

تسريحة ذيل الحصان
تعرف أحلام تماماً أن التسريحات المشدودة الى الخلف تليق بها جداً، حيث تظهرها أكثر نعومة وشباباً، لذلك، فهي تعتمد بين الحين والآخر تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، مع الشعر المشدود على جانبي الرأس، والغرة البوف، لإضفاء الحيوية على تسريحتها.   

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الريترو
تعود تسريحة الريترو الى حقبة الستينات، إلا أن هذه التسريحة تضفي الكثير من التميز والرومانسية على إطلالة المرأة. وقد اعتمدتها الفنانة أحلام في إحدى إطلالاتها مع الغرة البف، فأظهرتها بغاية الأنوثة والتألق. علماً أن تسريحة الريترو تليق جداً بالمناسبات المختلفة.

 

تسريحة الشعر المالس
تسريحة الشعر المالس المنسدل على الكتفين من التسريحات الناعمة جداً والتي تلائم الأيام العادية وحتى السهرات، وهي من التسريحات التي تليق بالفنانة أحلام.، إذ إنها تضفي عليها المزيد من الأنوثة والشباب. وقد رأينا أحلام تعتمد هذه التسريحة في العديد من إطلالاتها، تارة بالشعر الكاريه القصير، وتارة أخرى بالشعر الطويل. 

 

إقرئي ايضاً:

فساتين احلام بين الأناقة والعصرية

اطلالات احلام... ملكة الاناقة وايقونة الموضة من دون منازع!

احلام تكشف سرّ نظّاراتها الغريبة

أضف تعليقا