5 نصائح هامة لقضاء عيد الأضحى بسعادة مع خطيبك

مع تعدد المهام الشخصية والمسؤوليات العائلية التي يجب الانتهاء منها تزامنًا مع قدوم عيد الأضحى المبارك، تفشل بعض الفتيات في التخطيط السليم لقضاء وقتٍ ممتع مع عرسانهن خلال هذه المناسبة الهامة.

وهكذا.. فبدلًا من البحث عن وسائل السعادة المختلفة، يكون الروتين والزيارات العائلية هي محور تحركاتهم؛ لهذا السبب سنقدم لكِ اليوم بعض النصائح الهامة حتى تقضي وقتًا سعيدًا ومختلفًا مع خطيبكِ في العيد:

-حضري نفسك قبل يومين من العيد

 


 

حضري نفسك قبل يومين من العيد

 

بالطبع لا غنى عن القيام بهذه الخطوة باكرًا وقبل قدوم العيد بيومين حتى تظهرين بإطلالة جذابة أمام خطيبك، فمثلًا إذا كان هناك ملابس باقية لم تُحضريها بعد فلتنتهي من هذه الخطوة سريعًا، كذلك بالنسبة لاختيار تسريحة العيد وغيرها من اللمسات الجمالية الخاصة بأظافركِ وأكسسواراتكِ.

-استيقظي باكرًا

مهما كنتِ متعبة، حاولي بقدر الإمكان أن تكوني أول من يعايد عليه صباح يوم العيد عبر الهاتف أو حتى خلال رسالة تنطوي على كلمات مؤثرة لا تُنسى بهذه المناسبة.

-الزيارات العائلية

احرصي قبل وصوله إلى بيتكِ على الظهور بإطلالة ساحرة لا تعتمد مُطلقًا على المبالغة في المكياج، وقومي معه في الوقت ذاته بزيارة أهله مع التركيز على الابتعاد عن أي كلام سلبي.

-جلسة تصوير

 


 

جلسات تصوير رومانسية

 

من أهم الأفكار التي يُمكنكما اللجوء إليها هي الخضوع لجلسة تصوير، يتم خلالها التقاط بعض الصور المرحة والرومانسية لتذكركما بهذا اليوم.

-تبادل الهدايا

في النهاية، لا تنسي عزيزتي أهمية تحضير هدية لخطيبكِ في هذا اليوم؛ لأنها ستفرحه كثيرًا وتقربه إليكِ كما ستزيد من الألفة بينكما خاصة إذا كانت ذات طابع مميز.

أضف تعليقا