بالصور.. كيم يونج يصدم الجميع بـ«قبعة وفانلة بيضاء»

فاجأ زعيم كوريا الشمالية، كيم يونج أون، وسائل الإعلام أثناء جولته التفقدية لمصنع تخليل وتقطيع الأسماك، بمظهره الغريب في قبعة وقميص بسيط صيفي من القطن الأبيض.

وظهر كيم مبتهجاً للغاية، ومصطحباً زوجته الشابة ري سول جو، لافتاً الأنظار هذه المرة، إذ اعتاد على ارتداء المعطف الأسود في صوره الرسمية.

واعتبرت وسائل إعلام أجنبية، أن لقطات الزعيم العديدة إلى جانب رفوف المنتجات، وابتساماته الواسعة التي لم تغب أبداً، تهدف إلى تكريس الشخصية الجديدة لكيم جونج أون، بعد الاتفاق مع الولايات المتحدة بشأن إنهاء برامج تطوير الأسلحة النووية.

كما اعتادت وسائل الإعلام المحلية والأجنبية نشر صور كيم الجادة، خلال متابعته الشخصية لتجارب صاروخية، أو تفقده أسلحة برفقة جنرالات جيشه، لكن الأمور تبدو في طريقها للتغير، على الأقل إعلامياً، بعد قمة الزعيم الكوري الشمالي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سنغافورة، في يونيو الماضي.

وتعهد كيم خلال القمة بالعمل على إنهاء برامج بيونج يانج الخاصة بالأسلحة النووية، ودعا بالفعل مراسلين من دول عدة لمتابعة إجراءات تفكيكها لمواقع نووية، لكن تقريراً للأمم المتحدة خلص مؤخراً إلى أنها لم توقف بعد برامجها النووية والصاروخية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار