جيسون ستاثام يطيح بـ"توم كروز" من صدارة سينما هوليوود

قفز فيلم الحركة والرعب والخيال العلمي الجديد "ذا ميج"، والذي لقي إقبالاً كبيرًا في شاشات العرض بالدول العربية، إلى صدارة إيرادات سينمات أمريكا الشمالية، هذا الأسبوع.

في حين تراجع فيلم الأكشن والحركة "ميشن إمبوسيبول: فول أوت"، من المركز الأول الذي احتله طوال أكثر من أسبوعين، وحتى الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني هذا الأسبوع.

واحتل فيلم "ذا ميج" الصدارة في سينمات أمريكا الشمالية؛ مسجلاً 44.5 مليون دولار، في حين حقق فيلم "ميشن إمبوسيبل: فول أوت" 20 مليون دولار.

فيلم "ذا ميج"، من إخراج جون تورتيلتاوب، وبطولة كل من جيسون ستاثام، وبينجبينج لي وريان ويلسون، أما فيلم "ميشن إمبوسيبل: فول أوت" بطولة توم كروز، وهنري كافيل، وريبيكا فيرجسون، ومن إخراج كريستوفر ماك كويري.

كما تراجع فيلم الرسوم المتحركة والكوميديا "كريستوفر روبن"، من المركز الثاني إلى المركز الثالث؛ مسجلاً 12.4 مليون دولار، والفيلم بطولة يوان مكريجور، وهايلي أتويل، وبرونتي كارمايكل، ومن إخراج مارك فورستر.

وفي المركز الرابع جاء فيلم الرعب الجديد "سلندر مان" بإيرادات بلغت 11.3 مليون دولار، وهو من إخراج سيلفاين وايت، وبطولة جوي كينج، وجوليا جولداني تيليس، وجاز سينكلاير.

وفي المركز الخامس، جاء فيلم الكوميديا والجريمة الجديد "بلاككلانسمان" بإيرادات بلغت 10.8 مليون دولار، وهو من بطولة جون ديفيد واشنطن، وآدم درايفر، ولورا هارير، ومن إخراج سبايك لي.

أضف تعليقا