توم كروز يحذّر المصريين من هذا الخطر

فاجئ الفنان الأمريكي العالمي توم كروز محبيه ومتابعيه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بتوجيه تحذير ساخر للمصريين، وذلك عقب الإعلان عن كشف أثري في محافظة المنيا بصعيد مصر أثمر عن إكتشاف 18 مومياء في سراديب مقبرة فرعونية.

ونشر توم كروز تدوينة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" محذراً فيه المصريين من فتح التوابيت التي تم إكتشافها، حيث كتب قائلاً "احذروا فتح هذه الأشياء"، وأرفق كلامه برابط من وكالة "أسوشتيد برس" يتحدث عن الإكتشاف الأثري الذي تم الإعلان عنه.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت نوال الزغبي عن أحلام وتيم الحسن في "موازين" ؟ 

وجاء هذا التصرف من جانب توم كروز في الوقت الذي يقوم فيه بتصوير فيلم The mummy "المومياء"، الذي سيعرض في 9 يونيو المقبل، حيث يعتبر هذا الفيلم إعادة إنتاج لسلسلة أفلام "المومياء" الشهيرة التي تم تقديمها في ثلاثينيات القرن الماضي، حيث ربط توم كروز في تدوينته بين لعنة الفراعنة والإكتشاف الأثري، ليقوم للتسويق لفيلمه الجديد بشكل ساخر.

واستغل الإعلامي المصري عمرو أديب الأمر خلال إستضافته لوزير الأثار خالد العناني في برنامجه "كل يوم" ، حيث استعرض ما كتبه توم كروز قائلاً "هذه أكبر دعاية مجانية لمصر، أن ينشر الممثل العالمي توم كروز تلك التدوينة عبر حسابه الشخصي الذي يتابعه 6.6 مليون شخص حول العالم".

اقرئي أيضًا : بالصور...أحمد عز وأمينة خليل يحتفلان بـ“الديزل” قبل رمضان بأيام  

أضف تعليقا