فساتين سهرة موضة خريف 2018 تزيدك طولاً لمناسبات عيد الأضحى

  • قدمت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من فساتين السهرة ضمن أسبوع الأزياء الراقية كوتور خريف 2018، أنتقينا لكِ منها تشكيلة ستساعدك في الظهور بقامة أطول مما أنت عليه لإطلالة جذابة في مناسبات عيد الأضحى المبارك.

    - تبقى الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses متربعة على عرش الموضة، وقد أبتكرتها ماركات مثل Guo Pei، سيليا كريتاريوتي Celia Kritharioti، طوني ورد Tony Ward وزهير مراد Zuhair Murad، أعتمديها لتوحي بأنك أكثر طولاً.

     


     

    Zuhair Murad

     

    - أعتمدي الفساتين بياقة على شكل حرف V لتطيل رقبتك والجزء العلوي من قوامك، وتجدينها لدى طوني ورد Tony Ward وزياد نكد Ziad Nakad.

    - غلفي إطلالتك بلمسة جذابة بإعتماد الفساتين المزينة بشقوق على الجانب من توقيع إيلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad، نسقي هذا الموديل مع حذاء بلون البشرة Nude shoes لتبرزي طول الساقين.

    - ننصحك أيضاً بإعتماد الفساتين الـ A Line والتي ستعطي إنطباعًا أنك تملكين قامة ممشوقة كما ستساعدك في إخفاء عيوب الجسم بفضل قصاتها الفضفاضة، وقد رصدنا لكِ أحدث التصاميم من عروض ألكسيس مابي Alexis Mabille وجورجيو أرماني Giorgio Armani.

     


     

    Giorgio Armani

     

    - وأخيرًا ألجئي إلى الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة مثل تصميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti أو تلك المصممة بتنورة قصيرة ومزودة بطبقة من التول أو الشيفون الشفاف مثل القطعة الموقعة من جورج شقرا Georges Chakra.

    أضف تعليقا