عام من الأناقة.. اليسا تتألق بأجمل الإطلالات برغم المرض

  • فجرت النجمة إليسا خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن كشفت عن حربها التي خاضتها بعيدًا عن الأضواء مع مرض سرطان الثدي.

    أطلت إليسا في كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" بشخصيتها الحقيقية لتسرد حكايتها مع تجربة السرطان وكيف أنتصرت عليه، لتدعنا نتسأل كيف لها أن تكون بكل هذا التألق على مدار عام كامل دون أن تُشعر جمهورها بمرضها.

     


     

    إليسا بفستان من ألبرتا فيريتي

     

    في 16 صورة نرصد أجمل لحظات التألق للنجمة اللبنانية لتتعرفي على الأسرار وراء أناقتها الدائمة.

    من المعروف عشق إليسا لتصاميم مواطنها اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي تحرص دوماً على حضور عروض الأزياء التي يقيمها في عاصمة الموضة الأولى باريس، ومن توقيعه أطلت مؤخرًا في إحدى جلسات التصوير بسترة فرو فاخرة، كما أعجبنا الفستان القصير المزدان بتطريز عمودي الذي تألقت به في إحدى حفلاتها الغنائية وقد منحها قامة ممشوقة.

    ومن الماركات العالمية تفضل إليسا تصاميم دار فالنتينو Valentino، وأختارت من توقيعها بدلة أنيقة مطبعة بخطوط متقاطعة ظهرت بها في حلقة برنامج The Voice، كما أحببنا الفستان السيمون المصمم بأكمام الجرس الذي أطلت به في إحدى حفلاتها الغنائية والذي أكسبها طول أكبر بفضل طوله القصير.

     


     

    إليسا بفستان من توقيع دار فالنتينو

     

    ديور Dior، ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وإميليو بوتشي Emilio Pucci، كلها أسماء تقف خلف أناقة ملكة الإحساس، وقد نجحت في إختيار ما يناسبها من تصاميمهم، فركزت على الفساتين الـ V Neck التي نحفت القسم العلوي من قوامها، ولجأت إلى الموديلات الفضفاضة عالية الخصر التي أخفت بروز البطن مثل الفستان الموقع من ألبرتا فيريتي.

    أضف تعليقا