أجدد موديلات أحذية فضية للعروس

  • لم يعد حذاء العروس مقتصرًا على التصميم التقليدي باللون الأبيض، ولكن ظهر العديد من الألوان المميزة التي يمكن أن تعتمدها الفتاة في ليلة الزفاف، خاصةً مع انتشار صيحة فساتين الزفاف الملونة.

    ويعتبر اللون الفضي من أبرز ألوان أحذية العروس الرائجة مؤخرًا؛ فهو من الألوان المعدنية الجذّابة، ويتناسب مع كثير من ألوان الفساتين مثل الأبيض والوردي والأزرق.

    إذا كنتِ تفضلين الحذاء الكلاسيكي في ليلة العرس، فيمكن أن تختاريه باللون الفضي سواء الجلد اللمّاع مثل حذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi أو الغليتر البرّاق مثل حذاء كاسادي Casadei، ويمكن أن يكون مزينًا بإكسسوار أمامي مثل حذاء بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

    Casadei

     

    كما أضاف بعض المصممين لمسات عصرية على الأحذية الكلاسيكية، مثل الحذاء المزود بجزء شفّاف مع اللون الفضي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، والأحذية بالكعوب المبتكرة من رالف وروسو Ralph & Russo، وحذاء جيمي شو Jimmy Choo البرّاق بوحي من سندريلا.

    ولعروس الصيف، اعتمدي الصندل الفضي مع فستان زفافك العصري، مثل الصنادل المزودة بسوار الكاحل من كاسادي Casadei، وجيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

    أو اختاري صندلاً مبتكرًا مثل الصندل المزود بالفراشة من الخلف بتوقيع صوفيا ويبستر Sophia Webster، والصندل بالسيور الملتفة حول الساق من René Caovilla.

     

    Sophia Webster

     

    أما إذا كنتِ تريدين حذاءً يجمع بين الأناقة والراحة، فلتختاري واحدًا بكعب عريض، مثل حذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، وصندل René Caovilla، وصندل صوفيا ويبستر Sophia Webster.

    أضف تعليقا