هذه هي العطور المفضلة لدى المشاهير!

"المرأة التي لا تضع العطر لا مستقبل لها" مقولة الأيقونة الشهيرة Coco Chanel، فكيف بمن بدأت خطوة جديدة في مستقبل جديد! فعبق العروس في شهر العسل لا بدّ من أن يكون فريداً، نفحاته تداعب أحاسيس شريكها، تسبقها وتلحق بها في آن. عطر يفوح منه الحبّ والرومانسيّة، ويغازل جاذبيّتها أينما حلّت.

ولأنّ لكلّ امرأة عطرها الخاصّ الذي يعبّر عن شخصيّتها، اختاري العطر الذي يحتفظ بجانبكِ الغامض، تبوحين من خلاله بأسرار ومشاعر تودّين كشفها في لحظات من العمر. تعرّفي على عطر بعض النجمات، علّكِ تجدين في عطر إحداهنّ، خبايا منكِ تودّين البوح بها بعبق يفوح منكِ لا بكلمة ...

كايلي جينر Kylie Jenner

 


 

Victoria Secret Coconut Passion Spray

 

لها خطّ خاصّ بها في مستحضرات التجميل والعناية، إلّا أنّ كايلي لا تحبّذ العطور للصداع الذي تسبّبه لها، عادة ما تستبدلها ببخّاخات الجسم. رذاذها المفضّل Victoria Secret Coconut Passion Spray.

بلايك لايفلي Blake Lively

تعشق بلايك العطور الغنيّة بنكهات الفاكهة، عطرها المفضّل Gucci Eau Premiere.

كيت موس Kate Moss

عطر La Maison Hedonique Cerf Blanc رافق كيت لسنوات طويلة، لم تعمد إلى استبداله بآخر. وهو عبق تفضلّه العديد من زميلاتها، كـ Nick Grimshaw ، Jonathan Ross و Sadie Frost.

هايلي بالدوين Hailey Baldwin

هي لا تعرف اسم عطرها تحديداً، ولكنّ العبوة شبيهة بشكل النجمة، لونها أحمر وهي مناسبة للنساء والرجال، هذا ما كشفته في إحدى مقابلاتها مع مجلّة أستراليّة، عطر هايلي هو Bond No9 New York West Side.

كيت ميدلتون Kate Middleton

Illuminum White Gardenia Petals العطر الذي نثرته دوقة Cambridge في حفل زفافها من الأمير ويليامز عام 2011، ليحقّق مبيعات هائلة بعد الكشف عنه في اليوم التالي.

ميغان ماركل Meghan Markle

 


 

Jo Malone Bluebell Perfume

 

عطر دوقة Sussex المفضّل واليوميّ Jo Malone Bluebell Perfume لأوقات النهار وللمساء ، تحبّذ العطور أكثر عمقاً وتركيزاً كـ Bulgari Blv Perfume.

كيت بوزوورث Kate Bosworth

عطرها المفضّل من السويد Byredo Gypsy Water ، عبق جذّاب ومثير، يلازمها منذ سنوات طويلة.

سوكي واترهاوس Suki Waterhouse

لا تحبّذ كثيراً العطور، ولكن إنْ احتاجت لرشّة عطر، تختار Salvatore Ferragamo Amo Ferragamo.

آشلي غراهام Ashley Graham

 



 

Chloé Eau de Parfum

 

عطر آشلي المفضّل Chloé Eau de Parfum، أريج مفعم بالأنوثة والرومانسيّة.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ اسم عطرها المفضّل وهو Vihelm Parfumerie Room Service الذي يعكس شخصيّة النجمة الهوليووديّة المرحة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور