موديلات فساتين زفاف جريئة وغير تقليدية 2019

بعيدًا عن الأسلوب التقليدي لفساتين الزفاف، ندعوكِ للتعرف على أجدد الموديلات الجريئة وغير المألوفة التي طرحها المصممون لعام 2019، حيث أبدعت العديد من ماركات فساتين الزفاف في تقديم أفكار مميزة ولافتة للأنظار.

من أبرز تصاميم فساتين الزفاف الجريئة هي الفساتين بالأكمام المنفصلة عن الفستان، سواء كانت منفوخة مثل فستان Gracy Accad، فستان أوليغ كاسيني Oleg Cassini، وفستان فيرا وانغ Vera Wang.

 

Gracy Accad

 

أو يمكن أن تكون الأكمام المنفصلة ضيقة مثل فستان زفاف Ravini.

الأكمام الطويلة جدًا سمة ميزت العديد من فساتين زفاف برونوفياس Pronovias 2019، حيث تصل إلى الأرض، سواء كانت من الشيفون أو الدانتيل، وفقًا لقماش الفستان.

أيضًا برزت صيحة الفساتين بالطبقة الشفافة من أعلى، حيث يكون الفستان مكونًا من قطعتين منفصلتين، مثل فستان Halfpenny London، وفستان جاستن ألكسندر Justin Alexander.

ويمكن أن يكون الفستان Crop Top بأقمشة مختلفة في القطعة الفوقية والتنورة، مثل فستان Gracy Accad.

كذلك ابتكرت بعض الماركات صيحة فساتين الزفاف مع السراويل، حيث يظهر السروال من أسفل الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف High Low، مثل فساتين Francesca Miranda، وCristina Ottaviano.

ومن الصيحات المميزة، والتي لم تطبقها كثير من العرائس، الفساتين بظلال الأزرق، سواء على التنورة أو الصدر، مثل فساتين Leanne Marshall، وكذلك الفستان الـHigh Low المنفوش من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.

 

Leanne Marshall

 

وقد أصبح بإمكان العروس أن تضيف لمسة بلون قوي على إطلالتها في يوم الزفاف، مثل ارتداء قفازات باللون الأحمر وإكسسوار شعر باللون الأحمر، مع فستان زفاف ناعم على طريقة واترز Watters.

كما أضافت بعض الماركات لمسة فاخرة للفساتين بالريش بدلاً من التطريزات المعتادة، مثل الفستان المغطى بالريش من نعيم خان Naeem Khan، والفستان المزين بالريش على الأطراف من إنبال درور Inbal Dror.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف