رشا المهدي لمحمد رمضان: «هات لفة بالفيراري».. والفنان يرد عليها

حالة من الجدل الشديد أثارها الفنان محمد رمضان، عقب طرحه لأغنية «الملك» التي نال بعدها الكثير من التعليقات السلبية على ما يقدمه، وكانت أغلب التعليقات أن ما يقدمه لا يمتّ للفن بأي صلة، وشعبيته أصبحت في تراجع شديد.

وفي وسط ما يتعرض له رمضان، خرجت الفنانة رشا مهدي في تدوينة، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، تطلب من رمضان الاستعانة بسيارته الفيراري، التي ظهر بها ضمن أحداث الكليب.

اقرئي أيضًا : 8 أفلام تتنافس على كعكة عيد الأضحى

وقالت في تدوينة: «محمد رمضان فنان شامل، بيمثل وبيرقص وبيغني، ومجتهد جدًا، ومركز جدًا، وعشان كده ناجح.. تتفق أو تختلف معاه هو بيقدم محتوى مسلي وممتع وبيضيف للفن المصري، متنسوش إن الصناعة أساسها التسلية والمتعة».

وأطلقت هاشتاج بعنوان «هات لفة بالفيراري»، ووجهت له رسالة قائلة: «استمر يا رمضان»، واختلف معها الكثيرون من متابعيها، الذين أكدوا أن «رمضان» تراجعت أعماله الفنية.

رمضان حرص على أن يرد على طلب رشا مهدي، وقال: «حبيبتي الموهوبة وصاحبة النفسية السليمة».

اقرئي أيضًا : مدحت العدل يوضح موقفه من الهجوم على سميرة سعيد

يشار إلى أن محمد رمضان ينتظر عرض فيلمه الجديد «الديزل» ضمن سباق عيد الأضحى المقبل، كما سينافس أيضًا بالجزء الثاني من فيلم «الكنز»، الذي يشارك في بطولته بجانب محمد سعد وهند صبري. وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل «نسر الصعيد»، الذي وجّهت له انتقادات شديدة أيضًا؛ بسبب الأخطاء التي ظهرت من خلاله.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب