مدحت العدل يوضح موقفه من الهجوم على سميرة سعيد

حرص الكاتب والمؤلف الكبير مدحت العدل على توضيح سبب انتقاده لأغنية «سوبر مان»، التي طرحتها منذ أيام النجمة المغربية سميرة سعيد، ونشر هذا التوضيح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وقال: «عندما انتقدت أغنية (سوبرمان) لصديقتي الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، فإنه انتقاد المُحِب لها، والغيور على فنها، فهي قيمة وقامة كبيرة، والنقد للأغنية وليس لها، فأنا أعشق تمردها وجرأتها في تحدي المألوف، وتقديم الجديد دائمًا.. سميرة سعيد فنانة عظيمة أحبها وأحترمها»، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه، الذي أكدوا له احترامهم له بشكل كبير، خاصة أنه شخص غير متلون، ولا يخشى أي شيء.

 

مانشره مدحت العدل 

 

وكان مدحت العدل قد نشر بعد طرح الأغنية تدوينة، قال من خلالها: «أغنية سميرة سعيد (سوبرمان) عبارة عن مونولوج سخيف، وللأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوج، ولا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس (بغشومية).. عندما يقول الأبنودي في إيديا المسامير وفي قلبي المزامير، هو شاعر عبقري في استخدام مفرداته، وليس غشيمًا كـ(سوبرمان)»، وأيده واخلتف معه الكثيرون من متابعيه ومحبي سميرة سعيد، ولكن لم يفرض رأيه على أي شخص.

 

مانشره مدحت العدل 

 

أغنية «سوبر مان» طرحت يوم الخميس الماضي، وأثارت جدلاً كبيرًا بين متابعي «الديفا»، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب