دليلك السحري لتعطير جسم العروس قبل الزفاف هذا الصيف

تسعى جميع العرائس قبل موعد زفافهن بفترة كافية إلى تعطير أجسادهن بما يلائم هذه المناسبة التي تتطلب من المرأة أن تكون أكثر إشراقًا وحيوية.

ولكن كيف يمكن تحقيق هذا الأمر وهناك الكثيرات ممن يجهلن الآلية الصحيحة لتعطير الجسم؟.

في الواقع، إن تحقيق هذه الخطوة ليس بالأمر الصعب وإنما يحتاج فقط إلى بعض الأمور مثلما سنشير الآن:

أولًا: اعتمدي المستحضرات المعطرة التي توضع مباشرة عقب الاستحمام، بحيث تحافظين على رائحتكِ المنعشة والزكية طيلة اليوم.

 


 

اعتماد المستحضرات المعطرة

 

ولكن احذري في هذا الشأن من اختيار المستحضرات التي لا تتناسب مع نوع بشرتكِ حتى لا تعرضين نفسكِ لأي مشاكل جلدية محتملة قبل الزفاف.

ثانيًا: أما في ما يتعلق بالعطور، الزيوت العطرية وغيرها من المستحضرات التجميلية، فتلعب دورًا هامًا في المساعدة للحصول على بشرة معطرة بطريقة متقنة ومميزة للعروس قبل موعد زفافها.

 


 

الزيوت العطرية للعروس

 

لذا ننصحكِ باستخدام ماء الورد أو الزهر، كما يفضل لكِ أيضًا اللجوء إلى الصابون المعطّر والحمام المعطر لتحصلي على الرائحة المنعشة والحيوية في هذا الفصل الحار.

ثالثًا: من المهم كثيرًا في هذا الإطار أيضًا استخدام الماسكات الخاصة بالجسم مع التقشير المستمر للبشرة بين الحين والآخر، حتى يساعدكِ ذلك على التخلص من الرواسب الجلدية التي تتراكم على البشرة، وبخاصة فيما يتعلق بالخلايا الميتة.

 


 

ماسكات الجسم

 

ولكن ضعي في اعتباركِ أن تطبيق هاتين الخطوتين السابقتين يتم قبل موعد زفافكِ ببضعة أشهر لتكون النتيجة إيجابية.

والآن بعد أن تعرفت على كيفية تعطير جسدكِ، لا تنسي أن هناك بعض الأطعمة التي يمكنها أن تعزز الإفرازات في الجسم ما يؤدي إلى انبعاث بعض الروائح المزعجة منه.

لهذا على العروس أن تتوقف عن تناول هذه الأطعمة، خاصة الحارة وذات النكهات القوية، قبل موعد زفافها ببضعة أيام؛ تجنبًا لانبعاث بعض الروايح المزعجة.

أضف تعليقا