إنتبهي! هكذا يكشف حسابك على "إنستغرام" أسرارك

تمتلك الكثيرات حساباً على تطبيق التواصل "إنستغرام". ويعرضن من خلاله صوراً من حياتهن اليومية. لكن ما يغيب عن أذهانهن هو أنّ هذه الصور تكشف الكثير من أسرار شخصياتهن وحياتهن.

 

1 صور السفر

إذا كنت تكثرين من نشر صور السفر، فهذا يعني أنّك تحبين المرح. لكنه يكشف أيضاً أنّك تتسمين ببعض الأنانية ولا تعيرين الكثير من الاهتمام لمشاعر الآخرين. إذاً فكري ملياً بهذا الأمر وحاولي أن تغيري نظرة الجميع إليك.

 

 

2 صور الطعام

في حال كنت تتشاركين مع متابعيك صوراً لأطباق تعدينها بنفسك، فهذا قد يشير إلى أنّك تتسمين بطيبة لا حدود لها. وهذا ما يسمح لكل الأشخاص المحيطين بك بالتدخل في شؤون. إذاً حاولي أن تحيطي عائلتك بسور لا يسع الآخرين عبوره إلا بإذن منك. فهذا حق من حقوقك الطبيعية.

3 الممتلكات

هل تنشرين عبر حسابك على "إنستغرام" صوراً لملابسك أو مجوهراتك أو أو هاتفك أو سيارتك الجديدة؟ إذاً أنت تحبين أن تلفتي الأنظار. إلا أنّك تهتمين عادة بالأمور السطحية. ولهذا لا تتمتعين بمهارة حل المشاكل التي تواجهينها أو يواجهها الآخرون. وهذا ما يجعلهم لا يحسبون لك أي حساب في ما يتعلق بالقضايا الكبرى في حياتهم.

 

4 المناظر الطبيعية

ربما تفضلين نشر صور لأحد المناظر الطبيعية على حسابك الخاص. وهذا يكشف بالطبع أنّك امرأة حالمة. لكنّه يدل أيضاً على أنّك تفتقرين كثيراً إلى النظرة الواقعية. ولهذا  تجدين أحياناً صعوبة في التكيف مع المتغيرات المحيطة بك. كما أنّك تردين بعفف وانفعال على الأخطاء التي يتم ارتكابها من حولك. فأنت ترسمين للعالم صورة جميلة ومثالية.

5 الصور الشخصية

من الطبيعي أن تنشري بين الحين والآخر صورك الخاصة  وصور السيلفي على حسابك على "إنستغرام". وهذا يعني أنّك محبة للقاءات الاجتماعية ولنسج علاقات متينة مع الكثير من الأشخاص. لكن عليك الانتباه إلى عدم السماح لهؤلاء بأن يتدخلوا في حياتك الخاصة.

 

6 صور من حياتك الزوجية

قد تنشرين أيضاً صوراً لك برفقة زوجك أثناء تمضيتكما أوقاتاً ممتعة معاً. وقد تكشفين للمتابعين مثلاً أنّه قدم لك هدية ثمينة. وهذا يشير إلى أنّك تحكّمين عقلك في معظم الأمور التي تواجهينها. ويدل على أنّك تتمتعين بثقة زوجك والكثير من الأشخاص المحيطين بك.  

 

أضف تعليقا