مكياج ناعم للعيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل

لمن تحبذ تطبيق مكياج خفيف وطبيعي على طريقة ميغان ماركل اليك الخطوط العريضة التي تميز مكياج ماركل في إطلالاتها الملكية، هو طبيعي يعتمد على مكياج العيون السموكي الخفيف والرموش السميكة والشفاه النيود، مع استخدام طبقة خفيفة من كريم الأساس، وإضاءة الخدود بالبلاش الخفيف لإضفاء التوهج على إطلالتها. أما أبرز ألوان المكياج التي تعتمدها ماركل في الإجمال، والتي تناسب بشرتها السمراء، فتتلخص بالبني الخفيف والرمادي لظلال العيون، وكذلك الألوان الضبابية والطبيعية كالبرونزي، النيود بتدرجاته كافة والزهري اللؤلؤي لأحمر الشفاه، إضافة الى البلاش الوردي المخملي الذي يعمل على إضاءة لون بشرتها الأسمر.

تطبيق مكياج ميغان ماركل

لتطبيق مكياج البشرة اختاري كريم الأساس ذا تركيبة مائيّة خفيفة، مرطّبة وموحّدة للون السحنة ليمنحها تغطية صحيّة وملفتة، هذا النوع من الـ Foundation يذوب بسرعة على البشرة ويسهل توزيعه على كامل مناطق الوجه دون الحاجة للّجوء إلى الكثير من المساحيق. استعيني بإسفنجة "البيوتيه بليندر" Beauty Blender كي تضمني وصول كريم التغطية إلى كامل زوايا الوجه باحتراف. وبعد الانتهاء من توزيع الكريم لا بدّ من منحه بضع دقائق ليستقرّ على البشرة ويجفّ قبل المباشرة في بقيّة خطوات الماكياج. ولذوات البشرة المختلطة والدهنيّة، لا بأس بنثر القليل من البودرة الحرّة الشفّافة على كامل السحنة لتثبيت الأساس المرطّب.

 

التركيز على العيون على طريقة ميغان ماركل

لمكياج العيون تضع ميغان الكحل باللون البني داخل الجفن السفلي للعين الذي يساهم ايضا في تكبير العيون الصغيرة وللتماهي مع مكياج ميغان ماركل اختارت المدونة ظلال عيون باللون البني النحاسي او البرونزي وبواسطة فرشاة صغيرة قومي بتمويه الجفن السفلي بالظلال. ارسمي خط ايلاينر رفيع جدا فوق الجفن العلوي للعين وقومي بتمويهه بواسطة ظلال باللون البني.

بالنسبة الى أحمر الشفاه، تميل ميغان ماركل دائماً الى التدرجات الطبيعية من ألوان النيود والزهري. وكونها تمتلك عينين صغيرتين، فهي تحرص دائماً على إبرازهما من خلال الرموش الطويلة والكثيفة. ولإطلالة ملكية مضيئة ومتوهجة، تحرص ميغان ماركل على إبراز وجنتيها بلمسة خفيفة من البلاش.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل:

أضف تعليقا