هؤلاء النجوم فقدناهم في شهر يوليو، أبرزهم هياتم، ومحمد شرف

كان الفراق هو الشعار الذي سيطر على أحداث شهر يوليو الفنية؛ حيث خيم الموت على الوسط الفني بأكمله داخل الوطن العربي؛ حيث فقد الوسط الفني الكثير من نجومه، أبرزهم النجمة الكبيرة هياتم، بعد تدهور حالتها الصحية عقب إجراء عملية استئصال ورم، وقد أوصت النجمة الكبيرة قبل رحيلها بألا يقام لها عزاء، وبالفعل تم تشييع جثمانها في هدوء شديد بحسب رغبتها الأخيرة.

وبعدها بساعات قليلة، رحل أيضًا عن عالمنا الفنان محمد شرف، والذي قدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي لازالت عالقة في أذهان الكثيرين؛ حيث كان يعاني شرف طوال الفترات الماضية من أزمة صحية شديدة ونقل على أثرها للمستشفى أكثر من مرة.

اقرئي أيضًا : صورة لإليسا مع ميسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ولم تمر إلا عدة أيام وصدم الوسط الفني بوفاة النجم الشاب مصطفي العلي داخل شقته، واكتشف جيرانه الوفاة بعد ظهور رائحة جثمانه، وتبين أنه توفي قبل يومين من إعلان وفاته، ولم يعلم أحد بهذه الوفاة.

أيضًا النجمة السورية الكبيرة مي سكاف، والتي كانت أهم المناضلات في سوريا طوال حياتها؛ حيث رحلت عن عالمنا في العاصمة الفرنسية باريس، في ظروف غامضة، ولكن المقربين منها أعلنوا عن رحيلها بسبب نزيف حاد في أحد الشرايين الدماغية.

كما فجع الوسط الفني أيضًا بعد الإعلان عن مقتل الماكير محمد علاء داخل سيارته، بعد أن حاول عدد من قطاع الطرق سرقته، وقاموا بقتله داخل سيارته.

اقرئي أيضًا : نجوم وقعوا في غرام المعجبات.. قصص حب عظيمة كللها الزواج

كما ودع الكثير من النجوم أقاربهم وذويهم طوال هذا الشهر أيضًا، ومن بين هؤلاء النجمة زينة التي فقدت خالتها منذ أيام، والنجم محمد عبده الذي فقد شقيقه في النصف الأول من يوليو، وشقيقه الثاني بالأمس، والفنان عبده سليم الذي قام بغناء مقدمة مسلسل أيوب، والذي فقد والده أيضًا، كما فقدت الفنانة سولاف فواخرجي والدتها بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات، كما رحل والد والدة الفنان بدر الشعيبي والفنان محمد الشعيبي، كما رحل أيضًا والد النجم داود حسين بعد عدة أسابيع قضاها بالمستشفى، وأخيرًا رحل الإعلامي سمير التوني، والد المخرج معتز التوني، ووالد زوجة الإعلامي عمرو الليثي، وشيعت جنازته أمس.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب