نجوم وقعوا في غرام المعجبات.. قصص حب عظيمة كللها الزواج

الكثير من المفاجآت تحملها قصص حب الفنانين وزيجاتهم؛ إلا أن القصة الأغرب هي حالة الحب التي تنشأ بين الفنان وإحدى معجباته، وتنتهي بزواجهما.

تلك القصة التي تكررت مع أكثر من فنان منهم محمد حماقي الذي التقي زوجته في المرة الأولى داخل أحد المعارض المقامة بفيلاتها الخاصة بأسرتها، ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية، وكانت من أشد معجبيه إلى أن تقدم لها، وبعد زواجهما بفترة انفصلا، وعادا مؤخراً بعد فترة ليست بالقصيرة.

 

محمد حماقي وزوجته 

 

أيضاً الفنان هشام عباس والذي كانت تربطه صداقة بدأت بإعجاب شديد من زوجته جيهان، أو جي جي كما تعرف وسط أصدقائها، وكان عدد كبير من أصدقائهما السبب في إتمام هذه القصة التي كللت بالزواج، ودائماً ما يتحدث هشام عباس عن زوجته وصداقاتهما الكبيرة بالعديد من البرامج الفضائية.

نسرين زوجة الفنان محمد رمضان أيضاً كانت إحدى معجباته قبل الزواج، كذلك كشف خالد سليم أن زوجته الحالية قدرية كانت واحدة من معجباته كفنان، وتطورت قصة الحب ووصلت إلى الزواج، وهو ما حدث مع الفنان حمادة هلال الذي كانت بداية تعارفه على زوجته الحالية كمعجبة به كمطرب مشهور وتطورت قصة حبهما للزواج.

أما الفنان باسل خياط فقد بدأت علاقته بزوجته ناهد زيدان من خلال أحد اللقاءات التي جمعتهما، وكانت ناهد إحدى معجباته، وتفاجأت بسؤال باسل عن الشامة التي تظهر بوجهها، وتبدأ بينهما علاقة صداقة قوية تتحول إلى ارتباط عاطفي ويتزوجان وينجبان ابنهما شمس.

وانضم للقائمة النجم تامر حسني الذي كانت زوجته بسمة بوسيل قد بدأت حياتها كمطربة؛ لكنها في الوقت ذاته كانت إحدى معجبات تامر بدولة المغرب، وكان سبباً في حبها للغناء وسعيها وراء الكشف عن موهبتها في برامج اكتشاف المواهب الغنائية، وتزوجا بعد قصة حب كبيرة وأنجبا ابنتيهما.

 

اقرئي أيضًا : كواليس استبعاد منذر رياحنة من لجنة تحكيم المهرجان القومي للمسرح

وتكرر الأمر نفسه مع ملحم زين وزوجته تماني، والتي كانت من أشد معحباته، وكان أول لقاء بينهما عندما طلبت من والدها نائب الرئيس اليمني أن يحيي ملحم زين حفل عيد ميلادها، وتعرفت عليه وتزوجا بعدها.

وأخيراً المطرب رامي عياش الذي تزوج بمعجبته داليدا أحد أشهر مصممي الأزياء، والتي ظن في بداية علاقاتهما أنها مجرد معجبة؛ ولكنه شعر نحوها بانجذاب شديد، واتفقا على الزواج وأنجبا ابنهما.

أضف تعليقا