نجوم رحلوا في عز شبابهم فمن هم؟

من أصعب أنواع الرحيل هو الرحيل الخاطف وكان هذا مصير الكثير من النجوم الشباب الذين رحلوا في مقتبل العمر؛ فلنتعرف على أشهرهم

نعيمة عاكف... رحيل في عز الشهرة
توفيت النجمة المصرية نعيمة عاكف، عن عمر 39 عاماً بعد معاناتها من "سرطان الثدي"، وكانت حينها في عز شهرتها، وكان رحيلها بمثابة صدمة كبيرة؛ كونها كانت تخفي حقيقة مرضها.

أسمهان ورحيل مؤلم
رحلت النجمة أسمهان، في سن الـ27 عاماً بسبب حادث سيارة أدى إلى غرقها في إحدى الترع في مصر، وكان رحيلها مؤلماً؛ كونه رحيلاً دون سابق إنذار، وكانت أسمهان في عز شهرتها، وكان اسمها يسطع في سماء النجوم العرب حتى إنها وصل اسمها عالمياً.

اقرئي أيضًا : نجم الخليج الوسمي يعود بهذا العمل بعد انقطاع طويل

عبد الحليم حافظ وصوت انطفأ باكراً
المطرب الكبير العندليب عبدالحليم حافظ، الذي رحل شاباً عن سن الـ48 عاماً، بعد معاناته مع مرض البلهارسيا، ولكن كان رحيله متوقعاً بسبب رحلته الطويلة مع المرض، وكان وداعه صاخباً وأثر بالكثيرين.

عمر خورشيد رحيل وراءه سر
توفي الموسيقار عمر خورشيد، في أوج عطائه الفني عن عمر36 عاماً؛ بسبب حادث سيارة غامض، وهو شقيق الفنانة شريهان، وقيل إن الفنان عمر خورشيد قد قتل ولم يكن حادثاً طبيعياً، ولكن لم يتم أثبات أي شيء من هذا.

علاء ولي الدين ورحيل مبكر
الممثل الكوميدي المصري علاء ولي الدين، الذي رحل قبل سن الـ 40 عاماً بسبب أزمة سكر حادة، وكان علاء ولي الدين في عز عطائه في تلك الفترة، وقد ساعد في تقديم عدة نجوم للساحة الفنية ومنهم الفنان محمد هنيدي.

اقرئي أيضًا : ما الذي يجمع نسرين طافش وحسن الرداد

ذكرى ورحيل موجع
قتلت الفنانة التونسية ذكرى، بجريمة غامضة عن عمر ناهز الـ37 عاماً، وبعد رحيل ذكرى تم كشف عدة حقائق، ولكنها لم تعلن وبقي رحيلها لغزاً وراءه العديد من القصص.

سوزان تميم جميلة الشاشة
قتلت النجمة اللبنانية سوزان تميم عن عمر 31 فقط، ولقبت سوزان تميم بجميلة الشاشة وكانت صاحبة صوت جميل وحضور مميز، وكان متوقعاً لها أن تكون من الفنانات المنافسات في الساحة الفنية.

ابن عبد الحليم حافظ
الفنان عماد عبدالحليم، رحل في سن الـ36 عاماً، وقيل حينها إنه رحل بسبب جرعة مخدرات زائدة، وهو الابن المتبنى للفنان عبد الحليم حافظ.

عامر منيب ورحيل بصمت
توفي الفنان عامر منيب بعد صراع مع سرطان القولون، وهو في عامه الـ 48، وكان قد رحل بصمت؛ لأنه أخفى حقيقة مرضه عن الإعلام، وكان خبر وفاته مفاجأة لمعجبيه.

اقرئي أيضًا : جيني أسبر الشهرة سببت لها مشاكل مع عائلة حبيبها

رحيل رامي بعد حلم
توفي نجم "ستار أكاديمي" الشاب اللبناني رامي الشمالي عن عمر 23 عاماً إثر حادث سير في مصر، وكان رحيله مؤثراً ومفجعاً وخصوصاً أن رامي قد تحدث عدة مرات عن حلم يراوده وطريقة وفاته التي تحققت بالفعل.

عصام بريدي حادث ينهي حياته
الفنان اللبناني عصام بريدي، الذي توفي عن عمر ناهز 35 عاماً في حادث سير مروع، وكان خبر وفاته صدمة كبيرة لشاب ينبع بالأمل والحيوية، وكان في وقتها يقوم بتصوير دوره في مسلسل علاقات خاصة.

ميرنا مهندس ورحيل بسبب مرض
الفنانة المصرية ميرنا المهندس، التي رحلت بعد معاناة مع مرض السرطان وكانت ميرنا تتميز بجمال وموهبة فنية عرفت بها من صغرها وكان رحيلها موجعاً لكل من يعرفها ولكل المقربين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب