أجدد موديلات احذية العروس باللون الذهبي

أصبحت الأحذية بالألوان المعدنية صيحة رائجة في عالم الزفاف، حيث تتناسب مع مختلف ألوان فساتين الزفاف، سواء الأبيض أو العاجي والوردي، ولذلك تميل كثير من العرائس لاعتماد هذا اللون الأخاذ في يومها المميز.

كما تتميز الأحذية الذهبية بإمكانية ارتدائها فيما بعد ولا تقتصر على يوم الزفاف، فتناسب فساتين سهرة بألوان متنوعة مثل الأسود والبيج والأحمر وغيرها من الألوان.

وقد أبدع العديد من المصممين أحذية باللون الذهبي الأخاذ، والمصنوعة من الجلد اللامع، لتضيف لمسة فاخرة للعروس.

 

Christian Louboutin 

 

في حالة أردت ارتداء حذاء كلاسيكي باللون الذهبي، فأمامك عدة خيارات من أشهر المصممين، مثل أحذية كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وبرادا Prada.

أما إذا كنتِ تبحثين عن حذاء كلاسيكي بلمسة فريدة، فيمكن أن تختاري الحذاء المزود بكرة ذهبية من جيمي شو Jimmy Choo، أو الحذاء المموج من كاسادي Casadei، الحذاء المزين بتفاصيل بارزة من فالنتينو Valentino، والحذاء المزين بحبّات اللؤلؤ البيضاء من جيمي شو Jimmy Choo.

ولعروس الصيف، اعتمدي الصندل باللون الذهبي لإطلالة عصرية مرحة، مثل صنادل صوفيا ويبستر Sophia Webster المفعمة بالأنوثة، وصنادل جوسيبي زانوتي GIUSEPPE ZANOTTI الفخمة.

 

GIUSEPPE ZANOTTI 

 

ومع الفساتين القصيرة أو الـHigh Low، اعتمدي حذاء بسوار الكاحل ليمنحك لمسة رقيقة ورومانسية، مثل أحذية ألكسندر بريمان Alexandre Birman، وجيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

ويجب تنسيق مجوهرات ذهبية مرصعة بالفصوص البرّاقة مع الحذاء الذهبي؛ لتبدو إطلالتك متناسقة.

أضف تعليقا