6 أحذية مريحة للعروس بأحدث تصاميم 2017

بعد الانتهاء من عناء البحث عن فستان الزفاف، تأتي محطة إقلاع أخرى لرحلة البحث عن الحذاء المناسب ليوم الزفاف، وهو بمثابة قوة أناقة العروس، ولا يستهان به، خاصة إذا كان فستان الزفاف تم اختياره من أحد الموديلات القصيرة أو التي تسمح بإبراز الحذاء بصورة واضحة للعيان، لذا من الهام عروستنا أن تضعي في بالك عند اختيار الحذاء اختيار الأحذية المريحة أولاً، ثم البحث عن تصميم الحذاء من أحدث الصيحات المتصدرة هذا الموسم، ليكون هو بطل إطلالتك ومكملاً لأناقتك في يوم زفافك.

ولأننا نعلم مدى اهتمامك بذلك، "الجميلة" تكشف لك عن أجمل وأحدث صيحات الحذاء من صيف 2017 لتتمكني من أخذ فكرة شاملة عن كل ما هو جديد في أحذية الزفاف وانتقاء ما يناسبك منها، كما نكشف لك عن أفضل الخطوط المريحة المتصدرة عليها.

أحذية مريحة للعروس بأحدث تصاميم 2017

لماذا تلك الأحذية الــــ 6 تمتاز بالراحة؟

أكثر ما يميز تلك الأحذية جمال التصميم، ليس ذلك فقط، بل ما تقدمه من الراحة أيضاً لقدمك خلال ساعات الزفاف لتتمكني من التنقل والرقص والتحرك دون الشعور بالإرهاق أو الضغط على قدميك، ومن أفضل النصائح التي نقدمها لك في البداية أن تختاري الحذاء أكبر من قدمك بنصف نمرة فقط، ثم اختياره بالمواصفات التي تمثلت على الأحذية التي نستعرضها معك بها لتكون مريحة لك التالي:

1-الأحذية ذات الرقبة العالية: الحذاء العالي من الأمام يعد من أفضل التصاميم المريحة للقدم.
2-الأحذية المفتوحة من الخلف: الحذاء المفتوح من الخلف بشريط أو زمام أمامي أو خلفي مع الكعب العالي من أفضل الأحذية المريحة للقدم.
3-الأحذية بالكعب العريض: الكعب العريض يوفر لك نفس الراحة التي توفّرها الأحذية الفلات، وتضفي عليك إيحاء بالطول على عكس الكعب الرفيع.
4-الأحذية العريضة من الأمام: إذا كنت تفضلين الكعب الرفيع، اختاريه مع المقدمة العالية والمدببة من الأمام، إذ ستجعل قدميك في وضع مستوٍ وأكثر راحة وتوازناً.
5-الحذاء المفتوح من الأمام: من أجمل الأحذية وأكثرها راحة، إذ يجعل قدميك تتنفسان، ولا تشعري بالضغط من الأمام، خاصة لصاحبات الأصابع الطويلة أو الضخمة من الأمام.
6-الأحذية بتصميم الـــ( T) : من الأحذية المريحة، والتي تجعلك تشعرين بالاتزان في خطواتك بفضل تصميمها المريح.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات