موديلات ملابس المحجبات لأناقتك في عيد الأضحى.. استوحيها من النجمات

  • أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، لذا أحببنا أن نستعرض لكِ مجموعة من إطلالات النجمات العربيات بالعبايات والقفاطين لتستوحي منها إطلالتك الشرقية في السهرات والتجمعات العائلية.

    - بتوقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran أطلت النجمة أصالة في إحدى حفلاتها الأخيرة بفستان مستوحى من ستايل القفطان المغربي تميز بلونه الوردي المائل للنيود الذي ناسب لون بشرتها الحنطية، كما أعجبنا تطريزه المتقن، الحزام الذي حدد الخصر وأكتافه البارزة، وهو لوك يناسب حفلات الزفاف.

    - تألقت أمل العوضي في إحدى جلسات التصوير بقفطان أحمر مطرز بالذهبي اللامع من توقيع Wafa Al Mutairi، اللوك أنيق وفاخر ويناسب الصباح والمساء، أعتمدي معه كلاتش وصندال باللون الذهبي.

     


     

    أمل العوضي بقفطان من Wafa Al Mutairi

     

    - أختارت النجمة أنغام قفطان بلون باستيلي هادئ مزين بورود ملونة كبيرة على الصدر والأكتاف من توقيع السوري رامي العلي Rami Al Ali، أعتمدي هذا الستايل عند إستقبال الضيوف في نهار العيد، ونسقي معه صندال أبيض مسطح لإطلالة عملية.

    - لفتتنا إطلالة النجمة بثينة الرئيسي والتي لائمت عباءة سوداء مفتوحة من الأمام ومطرزة مع فستان أسود Midi، وزينتها بحقيبة Tote من فندي Fendi وحذاء أسود مدبب.

    - بالأبيض تنافست هند صبري ورؤى الصبان في إعتماد القفاطين المطرزة عالية الخصر، أستوحي من إطلالاتهن لتزيدي من طولك ولتبرزي جمال بشرتك السمراء.

     


     

    هند صبري بالقفطان

     

    - أختارت ريم البارودي قفطان فوشيا مطرز من توقيع Rafinity، كما تألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بجلباب من نفس اللون الجرئ من تصميم مرمر حليم Marmar Halim، وبالنظر إلى الإطلالاتين سنلاحظ ميل النجمتان إلى إعتماد أكسسوارات ذهبية لتزيين إطلالاتهما.

    أضف تعليقا