موديلات فساتين خطوبة باللون الأبيض 2018-2019

هناك حالتان تجعلانك ترتدين فستانًا أبيض في حفل الخطوبة، أن تكوني ذات قوام نحيل وتبحثين عن لون يكسبك حجمًا أكبر؛ حيث إن اللون الأبيض والألوان الفاتحة عمومًا تساهم في زيادة حجم الجسم، على عكس الألوان الداكنة.

والحالة الأخرى هي عدم إقامة حفل زفاف، والاكتفاء بحفل الخطوبة؛ فحينها يمكنك ارتداء فستان أبيض في هذا اليوم.

وبشكل عام، لم تعد قواعد الموضة صارمة مثلما كانت سابقًا؛ فيمكن للعروس أن ترتدي فستانًا أبيض في يوم الخطوبة، وترتدي فستانًا ملونًا في ليلة الزفاف.

 


 

Alexis Mabille

 

وقد برزت الفساتين باللون الأبيض في العديد من عروض أزياء أسبوع الموضة الراقية لموسم خريف وشتاء 2018-2019 ؛ ليكون أمامك فرصة في إيجاد تصميم يناسب ذوقك ويعكس شخصيتك.

قدم بعض المصممين فساتين خطوبة Strapless باللون الأبيض بقصّات واسعة، مثل: فساتين Azulant Akora، Ulyana Sergeenko، رالف وروسو Ralph & Russo، وفالنتينو Valentino.

كذلك ظهرت العديد من الموديلات العصرية البسيطة؛ لتناسب حفلات الخطوبة الصغيرة، مثل: فساتين شانيل Chanel، وPatuna Couture.

ولإطلالة لافتة وجذّابة، اختاري فستانًا منفوشًا بطبقات التول بتصميم قصير أو High Low، مثل: فساتين Eva Minge، وجيامباتيستا فاللي Giambattista Valli.

أيضًا قدم بعض المصممين فساتين خطوبة Midi باللون الأبيض مع تنانير منفوشة، مثل: فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، فندي Fendi، وفستان Ulyana Sergeenko.

 


 

Ulyana Sergeenko

 

ولإبراز انحناءات قوامك الممشوق، اعتمدي فستان خطوبة بقصّة حورية البحر Mermaid، مثل: فستان Alexis Mabille، وفستان Eva Minge.

أما إذا كنتِ تبحثين عن فستان خطوبة مبهر لتحاكي الأميرات؛ فلتختاري تصميمًا مزينًا بتطريزات برّاقة، مثل: فستان طوني ورد Tony Ward، والفستان متوسط الطول من Georges Hobeika.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة