4 أخطاء تشوه إطلالة الحواجب تجنبيها

بينما تلجأ الكثيرات من النساء لبعض الأمور التجميلية بغرض تحسين إطلالة منطقة الحاجبين، يشير خبراء التجميل إلى أن هذه الأمور نفسها تعمل على تشويه مظهر المرأة.

لهذا السبب، كان من الضروري علينا إفادتكِ ببعض هذه الأخطاء التي ترتكبينها دون قصد منكِ تجاه حاجبيك حتى تتوقفي عن القيام بها:

-تشقير الحاجب كثيرًا

 


 

تشقير الحاجب كثيرًا

 

بالرغم من عشق الكثيرات لعملية التشقير هذه، إلا أن المبالغة في صبغ الحاجبين باللون الأشقر، سيجعلكِ تبدين أكبر سنّاً حتّى يخيّل للشخص الثاني أنّكِ من دون حاجبين.

لذلك إن أردتِ التخفيف من اللون الأشقر، قومي بوضع القليل من الفازلين حول حاجبيكِ لمنع أيّ تلطيخ ثمّ ارسميهما من جديد بصبغة لحية الرجال وذلك وفقًا للون الأنسب لكِ، مستخدمة فرشاة الآيلاينر.

-تلوين الحواجب باللون الداكن

إما إن رأيتِ أنّكِ أفرّطتِ في تلوين حاجبيكِ، فبكل ببساطة استخدمي شامبو المنظف، الذي يجرّد عادة فروة الرأس من كلّ الرواسب العالقة، عبر وضع القليل منه على فرشاة الحاجب أو فرشاة الأسنان ثمّ ضعيها على حاجبيكِ لمدّة 60 ثانية.

الحلّ الثاني فيقتضي عليكِ عند اللجوء إليه، مزج بيكربونات الصودا مع القليل من الشامبو الخاص بكِ لخلق عجينة سميكة، ثم تطبّقيها على حاجبيكِ لبضع دقائق.

-الترفيع عند الأطراف

أيضًا تُعد هذه المشكلة الأكثر تشويهًا لإطلالتكِ؛ لذلك يكون الحل الأفضل للتخلّص منها هو إعادة نموّ الشعيرات من خلال تطبيق زيت الخروع على الحاجبين.

ولكن ضعي في اعتباركِ أن هذا الخطأ الذي ارتكبته لا يمكن إصلاحه فورًا بالطبع، بل سيأخذ بعض الوقت لإصلاح الوضع، لكن بينما تنتظرين النتيجة المرجوّة، ارسمي حاجبيكِ بواسطة مستحضر تلوين.

-تغيير شكل الحاجبين بطريقة خاطئة

 


 

تغيير شكل الحاجبين بطريقة خاطئة

 

ونظرًا لأن هذه الخطأ كفيل بتشويه جمالكِ بالكامل، ننصحكِ برسم حاجبيكِ بالطريقة الصحيحة لتصبح شكلهما لائقاً بكِ، إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ تطبيق ملصق الحاجبين الذي يأتي على شكل الحاجب المثالي ما يساعدكِ على رسم الشكل بطريقة صحيحة، ومن ثم ملء الفراغات بمستحضر ملوّن يتناسب مع لون حاجبيكِ الطبيعي.

أضف تعليقا