نجمات ومشاهير بفساتين زفاف أوسكار دي لارنتا في أعراسهن

على الرغم من رحيل المصمم أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta منذ عدة أعوام، ولكن تبقى تصاميمه خالدة على مر السنين، وخاصةً تلك التي ارتدتها النجمات والمشاهير في مختلف إطلالات السجادة الحمراء، وكذلك في زفافهن.

منذ حوالي 10 سنوات، وتحديدًا عام 2008، احتفلت جينا بوش Jenna Bush ابنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بزفافها واختارت فستان زفاف بسيطًا ومزينًا بتطريزات ناعمة من توقيع دار أوسكار دي لارنتا.

 


 

Jenna Bush

 

أيضًا اعتمدت العارضة Maggie Rizer فستان زفاف أوسكار دي لارنتا في حفل زفافها عام 2010، وتميز بتصميم Strapless بقبّة القلب مع تنورة منفوشة.

في عام 2013، تزوجت النجمة Kate Bosworth وتألقت بفستان زفاف ناعم من توقيع أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، وهو فستان زفاف عصري تناسب مع حفل زفافها النهاري، لا تظهر فيه أي تفاصيل بارزة أو تطريزات برّاقة، وأكملت إطلالتها بالطرحة التول الطويلة.

وبعد مرور عام، أُثير الجدل حول الدار التي سوف تختارها أمل علم الدين في حفل زفافها من النجم جورج كلوني، حتى حسمت الأمر واعتمدت فستان زفاف أنثويًا من توقيع أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.
تميز الفستان بقصّة الـOff Shoulder وأصبح ضمن التصاميم الأيقونية التي لا يمكن أن ننساها، وتميز التصميم بأنه لا يظهر نحافة الجسم الشديدة التي تتمتع بها العروس.

وفي العام نفسه، تزوجت النجمة إليزابيث كوردي Elizabeth Cordry من Charlie Shaffer واعتمدت فستان زفاف رومانسيًا بقصّة A Line وأكتاف منسدلة Off Shoulder جعلها أشبه بالملكات، وهو أيضًا من تصميم دار أوسكار دي لارنتا.

 


 

Elizabeth Cordry

 

وفي عام 2015، تزوجت النجمة أليسون ويليامز Allison Williams من حبيبها Ricky Van Veen، ولفتت الأنظار بفستان زفافها الرقيق بالأكمام الدانتيل والمزين بفيونكة على الظهر.

الفستان بقصّة منفوشة ومزين بتطريزات الورود البيضاء، وزاد سحره مع الطرحة التول الطويلة.

أضف تعليقا