موديلات فساتين خطوبة High Low

صيحة أحبتها كثير من النساء؛ لأنها تمنحهن إطلالة أنثوية لافتة، ولذلك اهتمت بها أشهر بيوت الأزياء أيضاً، لتقدمها في تصاميم أخاذة سواء للسهرات أو فساتين الأعراس.

نحدثك عن صيحة فساتين الـHigh Low أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، والتي سيطرت بصورة كبيرة على التصاميم في أسبوع الموضة الراقية بباريس Haute Couture خريف وشتاء 2018/ 2019.

ويعد المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab من أبرز المصممين الذين قدموا هذه الصيحة، فبأسلوبه الخاص، صمم التنورة القصيرة مع ذيل طويل من الخلف، بألوان جذابة مثل الأحمر والأزرق مع كشاكش بارزة على الصدر وأحزمة رقيقة حول الخصر.

 

Elie Saab

 

ومن الماركات التي أبدعت في فساتين الـHigh Low، ماركة Eva Minge؛ حيث الفساتين الـStrapless المنفوشة بالتنانير التول أو المغطاة بالريش.

كما قدمت ماركة Galia Lahav فستان High Low أسود مع طبقات متدرجة الأطوال في التنورة التول، فيمكن محاكاة التصميم نفسه ولكن بلون آخر.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين Gigh Low تناسب يوم الخطوبة بفضل تفاصيلها المترفة والأنثوية، منها الفساتين بالأكمام الشفافة والأكتاف المنسدلة.

وزادت فخامة فساتين جورج حبيقة بالتطريزات البرّاقة ولمسات الريش والأحزمة حول الخصر.

ستحبين الفستان الأنثوي الأسود من Alexander Vauthier وصيحة الـHigh Low بالطبقات المتدرجة.

كذلك قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فستاناً أحمر قصيراً جداً من الأمام مع تنورة طويلة تلامس الأرض من الخلف.

 

Zuhair Murad

 

أما ماركة رالف وروسو Ralph & Russo فقدمت فساتين الـHigh Low ولكن بتصاميم تتعدى الركبتين Midi Dresses، منها الفستان الأحمر الـStrapless، والفستان بالأكمام المنفوخة.

ولا تنسي أن تكملي إطلالتك في يوم الخطوبة بحذاء بالكعب العالي High Heels بتصميم أنثوي، ويتناسب الحذاء بسوار الكاحل مع الفساتين التي تبرز الساق ليزيد من أنوثتك وجاذبيتك.

أضف تعليقا