استوحي إطلالاتك الجمالية هذا الأسبوع من ميغان ماركل

تألقت ميغان ماركل برفقة  زوجها الأمير هاري خلال زيارتها في مطلع هذا الأسبوع إلى إيرلندا والتي دامت ليومين كاملين بإطلالات ساحرة وتسريحات شعر مميزة ومكياج مألوف بلمسات استثنائية ملفتة جعلت أسلوبها الملكي مواكبًا لأحدث الإطلالات في عالم الموضة والجمال.

ما رأيك أن تستلهمي منها بعض الأفكار المنعشة والحيوية لإطلالاتك الجمالية في هذا الأسبوع.

الشينيون الكلاسيكي
بإطلالة مليئة بالرقي والجمال، اختارت ميغان لفستانها الكلاسيكي بقصة مستقيمة ومجسمة تسريحة شينيون مرفوع منخفضة وملفوفة بإتقان مع فرقة وسطية عميقة ومكياج ترابي مع عيون سموكي بمكياج ناعم وماسكارا سوداء كثيفة.

 



 

 

تسريحة كلاسيكية
لإطلالة تليق بأجواء السهرة الرسمية، اختارت ميغان تسريحة الشعر المنسدل بتموجات ويفي ناعمة وأنيقة مع الفرقة الجانبية العميقة ومكياج ساحر يرتكز على نحت الوجه بإتقان وتحديد الوجنتين بألوان مشمشية دافئة وماسكارا كثيفة مع أحمر شفاه نيود بلمعة خفيفة؛ ومانيكر باللون الأبيض المطفأ وأكسسوارات ماسية ناعمة ومناسبة.

 



 

 

تسريحة التموجات الحيوية
لإطلالة تليق بأجواء النهار والتجول مع الأمير هاري عبر المناطق السياحية اختارت ميغان تسريحة شعر منسدلة بفرقة وسطية عميقة وخصلات لولبية مليئة بالتموجات الحيوية مع تثبيتها خلف الأذنين للكشف عن ألوان مكياها الترابي وشفتيها الزهريتين.

 


 

 

تابعي معنا إطلالات ميغان الأنيقة والراقية في زيارتها الأولى من نوعها مع أميرها هاري إلى ايرلندا واستلهمي منها أفكار استثنائية ومميزة لخروجاتك الرسمية إلى دعوات العشاء ومواعيد المكتب واجتماعات المديرين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات