رسومات مناكير مبتكرة لعروس صيف 2018

بعد الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصّة بيوم زفافكِ، حان الوقت لاختيار طلاء الأظافر الذي يكمل جمال إطلالتكِ في هذا اليوم المميّز بأدقّ تفاصيلها؛ إليكِ هذه المجموعة المتنوّعة لرسومات ونقوش مناكير عصريّة ومبتكرة، ستسهّل عليكِ مهمّة الاختيار.

بعيداً عن المناتكير الفرنسيّ French Nail الذي لم يعد خيار العروس رقم 1 بعد هذا الكمّ الهائل من الفنون التي يشهدها عالم المناكير من رسومات ونقوش تعجّ بها صالونات التجميل، فقد باتت الألوان المشرقة والصارخة والنقوش المبتكرة خياراً تلجأ له حتى العروس.

 


 

الأحمر 

 

فإذا كنتِ ممّن يحبّذن الألوان، الرسومات والنقوش لأظافركِ، زيّني ظفراً أو اثنين منها بالجواهر وحبيبات الكريستال الناعمة بألوان تتناغم مع فستانكِ، الأكسسوارات أو الجواهر التي تزيّن يديكِ.

أيضاً لديكِ خيار آخر، حبيبات الستراس بألوان بعيدة عن الأبيض الكلاسيكيّ، كالأحمر، الأخضر، الأسود وأيضاً الفضيّ والذهبيّ التي تعدّ الأكثر رواجاً لعام 2018، هذا بالإضافة إلى فنون المانيكور الأخرى كرسومات الورود، النقوش الهندسيّة المتنوّعة التي تليق بالمناسبة، ولكن حذارِ من المبالغة في اختياراتكِ، فلا ينبغي أن تكون جريئة أو مزدحمة بالألوان والتفاصيل للإبقاء على إطلالتكِ ناعمة كعروس.

 


 

رسومات الورود 

 

شاهدي هذه الصور المنتقاة من أحدث صيحات المناكير الخاصّة بصيف 2018 واختاري منها الرسم والنقش المناسبين، لأظافر مميّزة وملفتة في يوم عرسكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير