أحدث صيحات المانيكور وأكسسوارات الأظافر

لم يعد المانيكور كما كان عليه في الحقبات الماضية يقتصر على لون واحد، بل أضحى عالماً بحدّ ذاته، يشهد تطوّراً ملحوظاً بين موسم وآخر، سواء لجهة الألوان، الرسومات، الأكسسوارات وغيرها من الصيحات المألوفة، الغريبة وحتى الجنونيّة. في هذه الصور التي اخترناها لكِ من هذا العالم الرحب في الموضة ستطّلعين على أحدث الصيحات في المانيكور من الألوان، كالمونوكروم، الميتاليك، الأومبري، الباستيل وغيرها، أيضاً الأكسسوارات الملفتة، كأوراق الشجر، الورود، الريش، الدانتيل وسواها من الأفكار المبتكرة والعصريّة لصيف 2018.

أكسسوارات وفنون طلاء الأظافر

 


 

الترصيع بالكريستال الناعم

 

يشهد هذا الصيف أفكاراً جديدة وملفتة في المانيكور، اختاري ألوان الباستيل والنيون الملائمة لهذا الفصل. اختبري المرصّع بالخرز والكريستال على أطراف الأظافر أو على ظفر واحد ورتّبيها على شكل فراشة أو زهرة جميلة.

استعيني أيضاً بالترتر الناعم وأحجار الخرز الملوّنة واللمّاعة لتزيين أظافركِ هذا الموسم.

الخامات الطبيعيّة

 


 

المخمل وخامات الفرو

 

كوني أكثر ابتكاراً وجرأة في اختيار كلّ ما هو جديد لأظافركِ في عالم المانيكور، ما رأيكِ بقصّاصات خامات الفرو، المخمل والدانتيل بألوان تتناسب مع بقيّة الأكسسوارات من حقيبة اليد، الحذاء إلى الأقراط والحزام.

أفكار طبيعيّة

 


 

الريش الطبيعي

 

أيضاً قومي بقصّ الريش الطبيعيّ الملوّن، أوراق الشجر الجافّة، بتلات الورود اليابسة وإلصاقها على أظافركِ ومن ثمّ تعديل شكلها وطلائها بطلاء شفّاف.

اطّلعي على هذا الألبوم الشيّق لأحدث التصاميم وفنون المانيكور لأظافر تستحقّ الثناء هذا الصيف.

أضف تعليقا