غير مُتوقَّع على الدوام، جريئاً بشكل ممتع ولا يُقاوَم، يقوم عطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire بتوسيع مجموعته الباريسيّة الناجحة. فيأتي بغطاء جلديّ أسود مخصّص – يشكّل الأكسسوار المُطلق في مجال التصاميم الفاخرة – مُزخرف بالورود. تجمع هذه القطعة الجديدة بين أسلوب الروك وأقصى درجات الأنوثة من أجل جاذبيّة أقوى. فتلتفت الرؤوس عند مرورها... ليس لأنّها تنضح بالجمال فحسب، بل أيضاً لأنّ أثرها الغنيّ برائحة الأزهار يملأ العاصمة بالورود.

 

أثرٌ عطريّ مُفعم بورودٍ نضرة

من ماء العطر Eau de Parfum Florale إلى عطر ماء التواليت Eau de Toilette Florale، يُعيد عطر "لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو" La Petite Robe Noire Black Perfecto تجديد نفسه بشكلٍ مألوف لكن مميّز، فيكشف عن وجهٍ أكثر إشراقاً ولعوباً من شخصيّته. تمّ تصميم هذ الإصدار العطريّ المميّز بشكلٍ مشترك من قِبَل تييري واسر ودلفين جيلك.

يعبّر هذا الإصدار عن الورد من كافة الزوايا – ماء الورد، مستخلص وخلاصة، الذي يعزّزه اللوز بجمال مع درجات خفيفة من الجلد الأسود اللطيف والرقيق.

تكون خلاصة ورد غراس الفائقة الكثافة ملطّفة. ويتمّ تعزيز نضارتها بكلّ لذة بفضل خلاصة الورد البلغاري المتألّق، مع رذاذ مرح من ماء الورد والدرجات الحمضيّة. يوحي هذا التعبير الغنيّ برائحة الأزهار بتنشّق البتلات والزهرة المبلّلة بقطرات الندى.

أما خلاصة اللوز المرّ، فتجذب فوراً وتولّد تأثيراً ورديّاً شهيّاً شبيها بالماكارون. وفي القاعدة، تُصبح الدرجات الجلديّة أكثر رقّةً ومرونةً ورقيّاً، مع درجة مدخّنة ناعمة بفضل درجة من الشاي الأسود تخفّفها سحابة من المسك الأسود الحريري.


أيقونة في الأسلوب

تماماً كما هي الحال بالنسبة إلى ماء العطر "بلاك بيرفيكتو" Black Perfecto Eau de Parfum Florale، تأتي القارورة الشهيرة على شكل "قلبٍ مقلوب" مكسوّة بلونٍ أسود لامع وعميق. ولا يزال عنق القارورة مزيّناً بأزرار نافرة تذكّر بملمس جاكيت من الجلد. أمّا اسم العطر، فهو الآن باللون الأبيض ومزيّناً بالورود وكأنّه تمّ تطريزها على القارورة. يذكّر هذا النمط الجديد بالأثر العطريّ، الذي لا يزال أكثر جاذبيّة من أيّ وقتٍ مضى، لكن أكثر نضارةً وحيويّةً وغنىً بالأزهار.

30 مل، 58 يورو – 50 مل، 75,50 يورو – 100 مل، 107 يورو
متوفر بدءاً من يوليو 2018


فيلم KUNTZEL + DEYGAS

تستمرّ القصّة. وسط إطار ساحر باللونَين الأسود والأبيض مع درجات من اللون الورديّ، يواصل عطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire اندفاعه الجنوني عبر باريس، مضماره المفضّل. من دار "جيرلان" Maison Guerlain في 68 من جادة شانزيليزيه وصولاً إلى برج إيفل، يترك العطر خلفه أثراً لذيذاً من الورود لا يمكننا عدم اللحاق به على غرار شريط من البتلات، أو لمسة من الألوان، أو بهجة وإرهاف في المدينة...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من عطور

6
عطور
عطور العود... لا تقعي في هذه الأخطاء عند تطبيقها

لا شك أن العود أصبح مكوناً أساسياً في العديد من العطور العالمية والعربية على حد سو...

8
عطور
اجمل عطور المسك... تعرفي اليها

هل أنت من محبات رائحة المسك وعطور المسك عموماً؟ هل تبحثين عن أفضل عطور المسك العال...

5
عطور
عطر ماء التواليت EAU DE TOILETTE الجديد من Guerlain

يشكّل عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain احتفالاً بالأنوثة المعاصرة. أنوثة المرأة القوي...

21
عطور
أحدث وأفضل العطور ليوم الزفاف

لأنّ يوم الزفاف هو "يوم العمر"، يستحقّ أرقى النفحات لتغلّف بشرة العروس الناعمة، عب...

26
عطور
عطور بعبق لا يقاوم لمطلع خريف 2018

باقات في قوارير تهتف لامرأة تتقن لغة العطر، تبوح من خلاله ما لا تودّ النطق به. ...

6
عطور
أي مسك هو الأفضل لصناعة العطور؟

يعد المسك إحدى أفخم المواد المستخدمة في صناعة العطور وأثمنها، نظراً الى رائحته الر...

7
عطور
عطور نسائية للاستخدام اليومي ونصائح لتدوم طويلاً

العطور التي نحبّها ونفضّلها تأتينا عموماً في زجاجات صغيرة، إضافةً إلى كونها غالية ...

6
عطور
طريقة صنع عطر من الياسمين لجميع أنواع البشرة

العطور من الأمور الهامة في حياة المرأة، ولا يمكن الاستغناء عنها؛ لأنها تضفي رائحة ...

8
عطور
هذه افضل العطور النسائية وأكثرها مبيعاً في العالم

مهما تطلق الدور العالمية من عطور فخمة وجذابة، تبقى هناك عطور مفضلة عن غيرها لدى ال...