ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف درجة جاذبيتك

من الممكن أن تشكل الاختبارات وسيلة لكشف خفايا الشخصية. لكنها قد تشير أيضاً إلى درجة الجاذبية. وفي هذا الاختبار يجب تحديد ما تمت رؤيته أولاً عند النظر إلى الصورة. فهو يدل على السبب الذي يجعل الآخرين يشعرون بالانجذاب إليك.

 

1 الوجه

إذا كنت من الأشخاص الذين رأوا الوجه أولاً عند نظرهم إلى هذه الصورة، فهذا يشير إلى أنّك لاتحبين أن يتدخل في حياتك أيّ شخص وإن كان يفعل ذلك انطلاقاً من رغبته في تقديم المساعدة لك. كما يدل هذا على أنّك تحبين أن تقومي بكل  أعمالك من دون أن تعلني ذلك على الملأ. وهذا الصمت هو ما يجذب الكثيرين إليك. فالغموض جزء لا يتجزأ من شخصيتك ونقطة قوة لديك تجعل الكثيرين يرغبون في التعرف إليك وبناء علاقة صداقة معك. إلا أن بعض الأشخاص يفهمون هذا التكتم بطريقة خاطئة ويرون فيه تكبراً أو عجرفة. ولا يمكنك أن تفعلي أي شيء حيال هذا الأمر. فالتكتم صفة جيدة.  

 

 

2  الشجرة مع الطبيعة

لا تتدخلين في شؤون الأشخاص المحيطين بك إلا في حال طلبوا منك المساعدة. وفي هذه الحالة تبذلين كل ما بوسعك لكي يشعروا بالارتياح ويجدوا الحلول لمشكلاتهم أياً يكن حجمها. ولهذا يحب الجميع بناء علاقة صداقة معك. فهذا لا يشعرهم بالانزعاج أو بالضغط النفسي. ومن نقاط جاذبيتك أيضاً أنّك تحاولين دائماً أن تساعدي الأشخاص المحيطين بك على التمتع بمزاج جيد. ولهذا تتحدثين إليهم في أوقات أزماتهم مستخدمة كلمات إيجابية تساعدهم على الشعور بالتحسن. ولهذا أنت الملجأ الذي ينظرون إليه كلما احتاجوا إلى الدعم. ويضاف إلى هذا أيضاً قدرتك على تنظيم وقتك وبرنامج يومياتك وتخصيصك الوقت للاهتمام بمظهرك دائم الأناقة.

 

أضف تعليقا