"كابيتال هيلث" تفتتح مركز "هيلث شيلد" الطبي في أبوظبي

افتتحت "كابيتال هيلث"، المجموعة المتكاملة للرعاية الصحية والتي جرى تشكيلها حديثًا، مركزها الطبي متعدد التخصصات "هيلث شيلد"، ليصبح بذلك أولى منشآتها في العاصمة أبوظبي. ويقع المركز الطبي الجديد في منطقة مجمع الوزارات ليوفر للمقيمين والزائرين إمكانية الاستفادة من أحدث التقنيات والعلاجات والخبرات العالمية من كادر طبي رفيع المستوى.

 

ويضم المركز الطبي الممتد على مساحة طابقين، كادرا متفوقا من 125 موظف مؤهل و18 طبيبا حاصلا على اعتماد دولي، ليقدم لجميع أفراد الأسرة خدمات رعاية صحية عبر 12 عيادة متخصصة، تشمل طب الأسنان، وأمراض القلب، والروماتيزم، والأمراض الرئوية، وطب الأطفال، والأمراض الجلدية، والأنف والأذن والحنجرة، والعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل، وغيرها.

 

ويمكن لمركز "هيلث شيلد الطبي" عند العمل بكامل طاقته تقديم أرقى مستويات الاستشارات والاختبارات المتخصصة التشخيصية والعلاجية ودعم التعافي لما يصل إلى 350 مريض يومياً من خلال خدماتها الصحية المتطورة، بما في ذلك جراحات اليوم الواحد في غرفتين فائقتي التطور للعمليات.

 

ويفخر المركز بتوظيف أكبر عدد من الأطباء المعتمدين من الولايات المتحدة مقارنة بأي منشأة أخرى في أبوظبي، ومن بينهم الدكتور مايكل كيلي الحاصل على اعتماد مزدوج من البورد الأمريكي ومرتبة الشرف من جامعة هارفارد، والدكتورة إيرينا كوستانتين، استشارية الأمراض الباطنية وطب الأطفال، وهي واحدة من بين اثنين فقط في أبوظبي بتخصص طب الروماتيزم.

 

 

بهذه المناسبة قال الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال هيلث وهيلث شيلد: "نلتزم في هيلث شيلد بتزويد مرضانا بأعلى جودة للرعاية الطبية من خلال أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والعلم، ونحن فخورون بكادرنا من الاستشاريين العالميين ذائعي الصيت في تخصصاتهم."

 

يقع "هيلث شيلد" في موقع مركزي في منطقة مجمع الوزارات، ليكون على مقربة من المجمعات السكنية الرئيسية ومناطق الأعمال المركزية مثل "تو فور فيفتي فور" وغيرها الكثير.

 

واختتم الدكتور القاسمي حديثه قائلاً: "توجد حالياً فجوة كبيرة في سوق الرعاية الصحية في أبوظبي، حيث لا توجد العديد من المراكز التي تتيح رعاية صحية متعددة التخصصات، أو أنها غير مؤهلة للقيام بذلك. وسيوفر مركزنا الجديد مجموعة كاملة من العلاجات لجميع أفراد الأسرة في الإمارة، وسنلبي بشكل استراتيجي حاجة السوق للتميز في الرعاية الصحية بما يتكامل مع الرؤية الوطنية للإمارات العربية المتحدة وأبوظبي."

 

يعتبر مركز هيلث شيلد الطبي أحد المرافق التي طورتها كابيتال هيلث تماشياً مع رؤية الإمارات 2021 وخطة أبوظبي 2030. ولديها استراتيجية كاملة لريادة نماذج الرعاية الصحية الجديدة، وتقديم أفضل نوعية رعاية ممكنة للمرضى.

 

مركز هيلث شيلد الطبي هو جزء من مجموعة أبوظبي كابيتال، وله تعاون مع جميع شركات التأمين الكبرى، بما في ذلك أكسا، أليكو، ضمان، ضمان-ثقة، نكست كير، ناس، وغيرها.

 

شاهدي الفيديو:

 

 

شاهدي الفيديو:

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار