«كويا أبوظبي» يستضيف أول احتفالية «لا نوتشي بلانكا» في سبتمبر

يستضيف «كويا أبوظبي»، المطعم البيروفي الراقي الذي يقدّم تشكيلة شهية من ألذّ أطباق أمريكا اللاتينية، أول احتفالية «لا نوتشي بلانكا» (الليلة البيضاء) في شهر سبتمبر، وسيكون ضيوف المطعم على موعد مع أجواء يطغى عليها اللون الأبيض الساحر في وداع صيف 2017.

 

فبعد أن افتتحت «كويا» مطعمها بالعاصمة الإماراتية هذا العام واجتذب المطعم الذواقة طوال الأشهر الماضية بأطباقه ونكهاته الحصرية التي تنفرد بها بيرو وأمريكا اللاتينية، يستضيف «كويا أبوظبي» في 6 سبتمبر احتفالية «لا نوتشي بلانكا» في ليلة وداعية لصيف 2017. وبعد النجاح والإقبال الهائل خلال احتفالية «لا نوتشي بلانكا» السنوية في «كويا دبي»، يستضيف «كويا أبوظبي» الاحتفالية الأخاذة التي يعمُّ خلالها اللون الأبيض في أرجاء المكان ابتداء من الساعة 11:00 مساء.

 

وخلال الاحتفالية المرتقبة يتحوّل «كويا أبوظبي» إلى ما يشبه أرض عجائب بيضاء، على أنغام أغانٍ راقصة يختارها منسّقَي الأغاني المقيمين في «كويا أبوظبي» بالإضافة إلى عازف ساكسفون حتى الساعة الثالثة صباحاً. ويتيح «كويا أبوظبي» لضيوفه حجز طاولة خاصة مع خدمة المشروب، وأيضاً حجز طاولة الخدمة الخاصة «ڤي آي بي» في ردهة «بيسكو» النابضة بالموسيقى والأغاني الراقصة لتذوُّق توليفة فريدة من المشروبات المقدّمة في أوعية زجاجية خاصة طوال الليل.

 

وبعد استحواذ «كويا» على كافيه سولي بفندق تشيرفيو الواقع بمنتجع  كوستا زميرالدا في جزيرة سردينيا، يختتم «كويا» فترة الاستحواذ التي استمرت لشهرين متتاليين بإقامة احتفالية «لا نوتشي بلانكا» في 9 سبتمبر. واستعداداً لهذه الاحتفالية الخاصة تعاوَن طاقم «كويا دبي»، بقيادة الشيف التنفيذي العالمي سانجيه دفيفيدي، أكثر المكونات جودة بالتعاون مع مورّدين محليين، مثلما تعاوَن مع شركاء التصاميم الداخلية ساغرادا ستوديو لنقل تجربة «كويا» الحائزة على جوائز عالمية والأجواء الأمريكية اللاتينية والبيروفية الأخاذة إلى منتجع بورتو شيرفو في جزيرة سردينيا.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم