فساتين زفاف موضة خريف 2018 من أسبوع الكوتور بباريس بحسب طولك

كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن تصاميمها الجديدة من فساتين الزفاف ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس للأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018، والتي احتوت على موديلات منوعه حتمًا ستجدي بينها ما يناسب طولك.

- برزت هذا العام صيحة الفساتين ذي الخصر العالي، فتفنن عدد من المصممين في تقديمها بتصاميم مبتكرة وفاخرة، وأحببناها بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika وألكسيس مابي Alexis Mabille، أعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طول قامتك.

 


 

Alexis Mabille

 

- أيضا القصيرات يمكنهن اللجوء إلى الفساتين الـ High Low الرائجة مثل التصميم الموقع من جورج حبيقة Georges Hobeika والذي يتميز بكونه قصير من الأمام وطويل من الخلف ما يساعدهن في إطالة مظهر السيقان.

- تجنبي الفساتين المزدانة بتطريز أو كاب حول الأكتاف والصدر كما في تصاميم طوني ورد Tony Ward وجيفنشي Givenchy اذا كنتِ قصيرة القوام، وعلى العكس نرشح هذة التصاميم لممشوقات القامة.

- تألقي بصيحة الفستان الـ A Line كما في تصميم جورج شقرا Georges Chakra لتوحي بأنكِ تملكين طول أكبر.

- تفادي الفساتين المطرزة بالكامل مثل تلك التي رصدناها من عروض زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab اذا كنتِ قصيرة.

 


 

Zuhair Murad

 

- طويلات القامة يمكنهن التأنق في يومهن الكبير بفستان زفاف Midi يصل طوله إلى منتصف الساق مثل التصميم الفاخر الذي جلبناه لكِ من عرض جورج حبيقة Georges Hobeika.

أضف تعليقا