الطير المبكر يتفوق على مباريات كأس العالم في نسب المشاهدة

نجح المسلسل التركي الشهير "الطير المبكر"، في تصدر نسب المشاهدة أمس في تركيا؛ حيث جاء في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة أمس في تركيا؛ وفقًا لموقع جريس؛ متفوقًا بذلك على عدد كبير من الأعمال التركية التي تعرض في الموسم الدرامي نفسه.

وأضاف الموقع التركي الشهير، أن المسلسل لم ينجح فقط في منافسة المسلسلات التركية؛ بل في منافسة مباريات مونديال 2018؛ فقد جاءت نسبة مشاهدته هذه في ظل انشغال الجمهور بمتابعة المباريات.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وكان الإعلان التشويقي للمسلسل قد حقق مليونًا ونصف مليون مشاهدة بعد يومين من طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب؛ لما تضمنه من مشاهد رومانسية نجحت في لفت أنظار محبي الدراما التركية.

تدور أحداث مسلسل "الطير المبكر" عن سانم، تلك الفتاة التي ورثت محلاً للبقالة عن والدها، وهي مرحة، فتاة تحب الحياة عندما سمعت عن فرصة عمل في الجريدة التي تعمل فيها أختها، تقدمت بطلب للحصول على وظيفة، ومن هنا تبدأ المغامرة في المسلسل؛ فرئيس تحرير الجريدة السيد عزيز لديه ولدان "جان و أيمره سالم"، تجمعها بهما العديد من المواقف التي تغير مجرى حياتها، ومع الأحداث تقع في غرام أحدهما، "جان يامان" الذي سيقوم بدور "جان ديفيت" ويقتربان أكثر من بعضهما، ويواجهان العديد من المشاكل بسبب قصة الحب هذه التي تواجه اعتراضًا من بعض من حولهما، ويقوم ببطولته كل من: "ديميت أوزدمير"، و"جان يامان".

 

أضف تعليقا