نورا عتّال .. عارضة عربية أخرى في أسبوع الهوت كوتور

  • بعد أن ظهرت عارضة الأزياء السعودية تاليدا تامر في أسبوع الملابس الراقية Haute Couture خريف 2018، كأول عارضة سعودية تسير على منصة الهوت كوتور، نلقي الضوء على عارضة أزياء عربية أخرى جذبت الأنظار إليها.

    إنها المغربية نورا عتّال، والتي شاركت في أكثر من عرض أزياء هذا الموسم، بعد أن تألقت في عروض العام الماضي، وأثبتت حضورها بقوامها النحيل وجمالها العربي الأسمر.

    ظهرت نورا عتّال في عروض أزياء جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، ديور Dior، وشانيل Chanel، وإرتدت فساتين مختلفة التصاميم ولكنها بدت راقية ولافتة.

     


     

    Nora Attal - Dior

     

    الإطلالة الأولى لنورا في عرض جيامباتيستا فاللي بفستان أسود بقصّة حورية البحر Mermaid مزين بالورود السوداء مع أكمام منفوشة.

    الإطلالة الثانية في عرض أزياء ديور Dior وتألقت فيها بفستان فضي مزين بطبعات الورود السوداء، تميز بتصميمه البسيط.

    أما الإطلالة الثالثة فكانت في عرض أزياء شانيل Chanel، وإعتمدت نورا فستاناً من أحدث إبداعات شانيل، بتصميم متوسط الطول وشق جانبي مع أكمام منفوخة.

    نورا عتّال عارضة تبلغ من العمر 18 عام، ذات أصول مغربية وبريطانية، وقد ظهرت على غلاف أحد المجلات العالمية الشهيرة في عالم الموضة في عام 2017.

     


     

    Nora-Attal

     

    وفي إطلالتها اليومية، تميل نورا للأزياء البسيطة والعصرية، والجريئة في نفس الوقت، كما أنها تحب المزج بين الطابع الكلاسيكي والعصري في بعض الأحيان.

    أضف تعليقا