إطلالات النجمات والفاشينيستا في أسبوع باريس للأزياء الراقية

  • لازالنا نعيش أجواء أسبوع الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019 بباريس، والذي اكتظ بالحضور من عشاق الموضة ومحررات ومدونات الموضة والنجمات واللواتي كان من بينهن نجمات وفاشينيستات عربيات، رصدنا لكِ بعض من إطلالاتهن أثناء توجههن لعروض أشهر الماركات العالمية والعربية.

    حرصت النجمة إليسا كعادتها على حضور عرض مواطنها اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي تربطها به صداقة وطيدة، فتألقت بفستان من توقيعه بنصف أكمام مطرز مع تنورة شفافة تكشف عن تنورة تحتيه قصيرة، وزينت خصرها بحزام جلد أسود وحملت كلاتش من نفس اللون.

     


     

    إليسا بفستان من توقيع إيلي صعب

     

    تألقت الفاشينيستا لانا الساحلي بعدد من الإطلالات الأنيقة على مدار الأيام الماضية، ولكن أجمل إطلالة في رأينا كانت تلك التي توجهت بها لعرض دار ديور Dior وقد زينت أزياء واكسسوارات الدار الفرنسية قوامها بالكامل وأكثر ما ميز إطلالتها حقيبة Lady Dior الفاخرة.

    كما أحببنا اللوك الذي حمل توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo حيث تألقت بفستان Halter وردي مبودر وأنتعلت صندال من نفس اللون.

    وأثناء توجهها لعرض ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier تألقت الفاشينيستا اللبنانية ببدلة بيضاء من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، وأكملت هذا اللوك الكلاسيكي بحقيبة كلاتش مزودة بيد ذهبية من مجموعة سارة بيضون Sarah Beydoun.

    أما نور عريضة فلم يقتصر حضورها على كونها متابعة لجديد الموضة وإنما كعارضة زينت منصة عرض الماركة اللبنانية ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.

     


     

    نور عريضة على منصة عرض Maison Rabih Kayrouz

     

    ومن النجمات العالميات لفتتنا إطلالة النجمة بينلوبي كروز بفستان تويد من توقيع شانيل Chanel أثناء حضورها عرض الدار الفرنسية العريقة، أما في عرض ديور Dior كان حضور النجمات كبيراً، فشاهدنا زوي داتش والتي أطلت بفستان أسود بتنورة مطبعة من توقيع الدار كما أحببنا اللوك الذي ظهرت به النجمة إيما روبرتس.

    أضف تعليقا