ما الذي يكشفه لون سيارتك عن شخصيتك؟

النساء يتعاملن مع سيارتهن بشكل مختلف عن الرجال، ولكن وبغض النظر عن حجم التعلق والإهتمام فهناك جزئية مشتركة بين الطرفين.. السيارة هي تعبير واضح ومباشر عن الشخصية.

 

كل واحد منا يختار موديل السيارة ولونها لانها تثير فيه مشاعر محددة وهذه المشاعر تكون تعبيراً عما هو الشخص عليه. في موضوعنا هذا سنتحدث عن الجزئية المتعلقة بلون السيارة وما الذي تكشفه عن الشخصية.

 

اللون الزهري

سيارتك باللون الزهري هي إمتداد لشخصيتك التي تمنح الحب من دون مقابل. انت إمرأة متفهمة تمنح غيرها الكثير من العناية كما انها تحب تلقي العناية. وبما ان اللون هذا هو مزيج بين الاحمر والابيض فهو يحمل جزء من الشخصيتين المرتبطتين بهذين اللونين فالاحمر هو لون المرح والاندفاع والابيض هو لون النجاح وعمق النظر. وبما ان الابيض يخفف من حدة الاحمر وبالتالي يقدم لنا الزهري فان النتيجة هي شخصية اقل عدائية تملك الكثير من الطاقة اللطيفة الانثوية.

 

اللون الاحمر

الاحمر وبكل تدرجاته يعبر عن شخصية جريئة مندفعة تحب الحياة والمرح. المرأة التي تملك سيارة حمراء هي إمرأة حسية شخصيتها ديناميكية تبرز وبقوة بين الحشود. النساء ضمن هذه الفئة لا يمانعن ان يكن تحت الاضواء لانهن بشكل أو باخر ينجذبن الى مبدأ الإستعراض.

اللون الرمادي

السيارة باللون الرمادي تعبر عما هو محايد.. المرأة هنا واضحة ومباشرة فلا شيء مخفي معها. هي إمرأة عملية جداً وبرغماتية كما انها تقليدية ومحافظة وغالباً ما لا تكترث للقشور. هي من النوع الذي يضع اللوائح وينجز الامور وفق خطط معينة.

 

اللون الفضي

هناك الكثير من الامور التي ترتبط بهذا اللون، فهو لون يعبر عن شخصية تتطلع الى المستقبل بشكل دائم ولكنها في الوقت عينه تميل الى التقليدية فهي «لايدي» ومع ذلك يمكنها ان تكون منطلقة ومندفعة. في حال كان الفضي بدون لمعان فنحن نتحدث عن شخصية ترضى بالقليل، اما ان كان هناك لمعان واضح فنحن امام إمرأة تحب الفخامة والرقي.

اللون اللؤلؤي

أنت إمرأة راقية تحب الفخامة. النساء اللواتي يخترن اللون الأبيض اللؤلؤي هن نساء غاية في الاناقة والرقي ولكنهن في الوقت عينه يملكن شخصيات تحب المرح والمغامرة. وفي حال كان اللون هذا يملك اللمعان فنحن نتحدث عن ميل الشخصية الى الدراما الى حد ما.

 

اللون الابيض

الابيض يرتبط بالصدق والنقي والمرأة التي تحب السيارة البيضاء هي امرأة تحب كل ما انيق وراق كما انها تميل الى عشق الامور التي تقترب من المثالية. هناك الكثير من الإنتعاش مع هذه الشخصيات لان هناك حب للحياة ولمواجهة العالم بكل ما يحمله.

 

اللون الاسود

لون القوة المطلقة.. المرأة التي تحب السيارات باللون الاسود هي إمرأة لا يسهل التلاعب بها على الإطلاق. هناك عشق لكل ما هو كلاسيكي وأنيق كما هناك قوة واضحة في الشخصية.

 

اللون الأخضر

في حال كان اللون الاخضر الفاتح فنحن هنا نتحدث عن إمرأة لا تكترث لرأي الاخرين على الإطلاق فهي تسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص ولا تكترث لما هو رائج. هي بشكل عام تحب الطبيعة وتجد فيها الراحة الهدوء كما انها تملك شخصية صبورة ولطيفة ولكن يمكنها التحول الى الغضب بلمح البصر.

ولكن في حال كنا نتحدث عن اللون الاخضر الداكن فنحن امام شخصية تقليدية، يمكن الوثوق بها، ومتماسكة بشكل كبير. هناك الكثير من التوازن في حياة المرأة التي تقود سيارة باللون الاخضر الداكن.

 

اللون الأصفر

صاحبة السيارة باللون الاصفر هي إمرأة مرحة تملك حس فكاهة من الطراز اللون وهي تحب القيام بكل ما يجعل يومها ينبض بالحيوية والحياة. هي من النوع الذي يعرف ما الذي يقوم به وبالتالي لا تخاف من أي شيء. في المقابل الاصفر وحين يتعلق بالسيارات فقط هو لون المال، اي ان المرأة التي تملكها اما تملك المال أو تود أن يظن الاخرين بانها تملكه.

اللون الذهبي

هناك الكثير من الدفء في شخصيات النساء اللواتي يفضلن الذهبي لسيارتهن. كما أنهن يملكن نسبة عالية من الذكاء في المقابل يردن جذب الانظار اليهن رغم انهن يدركن ان ذلك من القشور ولكنهن يحتجن الى الحصول على إهتمام الاخرين. كما يوجد حب وعشق للحياة الفخمة سواء كنت يملكن القدرة على تحقيق ذلك أم لم يملكن.

 

اللون البرتقالي

اللون هذا يعبر وبشكل صارخ عن الفرادة. النساء هنا فريدات من نوعهن وذلك لانه يعبر عما هو اصيل وفني ومبتكر. أي إمرأة تملك سيارة باللون البرتقالي هي إمرأة فريدة من نوعها لا تشبه غيرها وساحرة. لا يسهل فهم شخصية هذه الفئة لان هناك الكثير من التعقيد فيها.

اللون البني

هناك الكثير من المعاني المرتبطة باللون البني. فان كانت السيارة باللون البني او البيج فنحن نتحدث عن نساء يملكن الكثير من المنطق والتواضع والصدق. ولكن اللون البني تغير خلال السنوات الماضية وبات يرتبط بشخصيات متواضعة تنشد الرقي والقوة في الوقت عينه. هناك التناقض في هذه الشخصيات التي تريد السلطة ولكنها تقدم صورة مغايرة عن نفسها والتي تتمحور حول كونها فريدة من نوعها ولا تشبه غيرها كما انها سهلة المعشر.

اللون الازرق

يمكن الوثوق بإمرأة تقود سيارة زرقاء بغض النظر عن تدرجات اللون رغم انه هناك اختلاف في الشخصيات بين التدرجات الداكنة والفاتحة.

 

التدرجات الفاتحة تعبر عن شخصيات هادئة ولطيفة ونادراً ما تسمح لاي شيء بإستفزازها. هي من النوع المخلص للاخرين بشكل كبير جداً كما انها من النوع الذي يحافظ على الصداقات الى الابد.

 

التدرجات الداكنة تعبر عن شخصيات واثقة بنفسها بشكل كبير جداً  يمكن الاعتماد عليها وغالباً ما تملك السلطة والقوة.

 

أضف تعليقا