صيحات غريبة ولكنها أصبحت أنيقة

عالم الموضة لم يكف كل يوم عن طرح تصميمات وستايلات جديدة لتتبناها النساء، وتصبح هي الأجمل أو الأغرب على الإطلاق، تنسيق الأزياء فن لن يجيده الكثير، ومؤخرًا ظهرت الكثير من صيحات تبدو غريبة، ولكنها أضحت أنيقة مع مرور الوقت، هذه الصيحات ستتعرفون على بعضها في السطور التالية:

- صيحة اللوك الكامل بالألوان الموحدة، منذ قديم الأزل وعملية مزج الألوان مريحة للعين، وتظهر فن تناغم ودمج الألوان معًا، وهذا ما كسر القاعدة هذا العام؛ فارتداء بدله كاملة كلاسيكية باللون الأصفر أو الأحمر، بات من صيحات الموضة الغريبة، ويتم تنسيقها أيضًا مع سويت شيرت sweat shirt وحذاء رياضي running shoes!

- من الذي قال إن الأحذية الصيفية لا بد أن تكون مفتوحة أو مسطحة؛ فالآن أصبحت الـ boots الشتوية يتم تنسيقها مع أزياء الصيف، وكل يستطيع تنسيقها مع ملابسه وفقًا لذوقه الشخصي.

 

تنسيق البوت الشتوي مع الإطلالات الصيفية

 

- ارتداء تنورة قصيرة مع crop top لامع وبوت شتوي boots، أصبح لوك عصريًا لحضور المناسبات الصباحية.

- مزج أكثر من لون من الألوان الزاهية معًا، مثل: الأزرق والفوشيا والأصفر، إضافة إلى الحقائب الخوص التي استبدلها البعض بالأسبتة لتواكب العصر.

- كان ارتداء الفساتين قديمًا يقتضي التألق بحذاء ذي كعب ليظهر جمال الإطلالة، ولكن هذه الآونة الصندل المسطح الكاشف عن القدمين، هو الأمثل لارتدائه مع فساتين الصيف.

- تجمل الفتيات الحقائب لكي تضع بها كل لوازمها ومستحضرات التجميل الخاصة بها، وتختارها في قمة الأناقة؛ لأنها المكملة لطلتها، ولكن الآن الحقائب البلاستيكية الشفافة transparent أصبحت هي الأجمل على الإطلاق.

 

حقيبة بلاستيك transparent

 

- ارتداء أكثر من قطعة ملابس بنقوشات مختلفة، كان من صيحات الموضة الغريبة، ولكنه الآن أصبح الأكثر عصرية وأناقة.

بالتأكيد لم تنتهِ صيحات الموضة التي كانت غريبة، وأصبحت هي الأكثر أناقة؛ لذا شاهدي نماذج أخرى منها في الصور.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة