فساتين ريا أبي راشد تنبض بالنعومة

  • ريا أبي راشد هي مذيعة لبنانية تُعرف بشغفها بالنجوم والمشاهير، تتميز بحس فني وطريقة خاصة في لقاءاتها مع المشاهير. حسها الفكاهي وحماسها ونشاطها جعل منها مذيعة مشهورة. أزياؤها تتحدث عن روحها المليئة بالحيوية، فدائمًا تختار ريا أبي راشد أزياءً فريدة من نوعها وتضع عليها لمستها الخاصة التي تبرز بشكل أكثر وضوحًا في اختياراتها لأكسسواراتها، وخاصة الأقراط منها.

    تعشق ريا اختيار فساتينها البسيطة والرقيقة، ففي معظم الأوقات تختار ريا فساتينًا بقصات ناعمة، فتارة تختارها خالية من أي تطريزات وتقتصر فقط على القصة الناعمة مثل الفستان الأحمر بقصة الـA- line.

     

    ريا أبي راشد ترتدي فستانًا أحمر

     

    تارة أخرى تختار ريا أبي راشد موديلات فساتين متكلفة وعلى الرغم من أناقتها، إلا أنك ستشعرين أن الفستان أيضًا ناعم وبسيط، وذلك مثل الفستان البنفسجي الفاتح ذي صيحة off shoulder المزين بوحدات لامعة.

    لا تقتصر ريا أبي راشد على لون بعينه في أزيائها، فنجدها تحرص دائمًا على التنويع في الإطلالات حتى في الأحداث المتقاربة، فعنوانها هو التنوع واختيار ألوان مختلفة تمزج بين الألوان الموحدة والحيادية تارة كالأبيض والأسود والبيج، وبين الألوان الزاهية التي تعكس حيوية شخصيتها مثل الأحمر والبنفسجي والأزرق.

     

    فستان باللون البنفسجي بصيحة one shoulder

     

    إن كنت من محبي ارتداء الملابس الأنيقة ذي القصات الناعمة، استلهمي من أزياء ريا أبي راشد إطلالتك القادمة.

    أضف تعليقا