أي نوع من السائقات أنت وفق برجك ؟

رغم أن الجميع يخضعون لإختبار القيادة نفسه ولكن ذلك لا يعني ان الجميع يقودون بالطريقة نفسها. القيادة هي تعبير صارخ عن الشخصيات وذلك لان الشخص الهادئ مثلاً سيقود بطريقة هادئة والذي يملك شخصية متهورة فهو سيترجم هذا التهور بالقيادة.

الشخصيات تتأثر بالابراج التي تنتمي اليها وبالتالي يمكننا معرفة أي نوع من السائقات أنت وفق برجك.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت سائقة ماهرة تتعاملين مع القيادة وكأنها مهمة لها هدفها المحدد. تستمتعين بالسرعة كما انك تملكين نسبة عالية من الثقة بالنفس وبالتالي لا تشككين بقراراتك خلال القيادة كما انك لا تترددين. في الوقت عينه انت السائقة التي تدخل في نوبات غضب وما تنفك تدخل من مناوشات مع السائقين الاخرين.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت السائقة التي تلتزم بكل القواعد والقوانين وذلك لان طبيعة الثور العنيدة تفرض عليه ان يلتزم بها. ولكنك سائقة مشغولة دائماً بامور اخرى ولا يمكنها ان تلتزم بامر واحد خلال القيادة. أنت في الواقع تجمعين نوعين من السائقات في شخصيتك، فانت حريصة ومتزنة ولكنك في المقابل متهورة ويسهل تشتيت تركيزك.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنت السائقة التي تملك فترة تركيز محدودة جداً.. اي انك من النوع الذي يركز عادة ولكن برجك لا يمكنه القيام بذلك لوقت طويل لانه يحتاج الى الحديث مع الاخرين وبالتالي ان لم يكن هناك اي شخص اخر مع الجوزاء فإنت الاتصال الهاتفي لا بد منه. انت ايضاً من السائقات الغاضبات اللواتي لا يوفرن اي سائق اخر من الانتقاد.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت «شوفير» الابراج الاخرى.. وهذه الصفة ليست بالضرورة سيئة أو انتقاص من قيمتك بل على العكس انت التي دائماً تتطوع من اجل إيصال الشخص الفلاني الى هذا المكان او ذاك. بشكل عام انت لا تحبين القيادة كثيراً ولكن بما انها مرتبطة بمن تحبين فالمهمة يصبح لها معنى اسمى. انت السائقة المحبة التي تضع إحتياجات الاخرين قبل راحتها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

أنت «المؤدية» على الطرقات.. انت السائقة التي تصدح الموسيقى من سيارتها والتي تتراقص هي وسيارتها مع الالحان. بالمرأة الاسد لا يمكنها الا ان تكون محط الانظار وبالتالي فهي اما تقوم بإستعراض على الطرقات من خلال قيادة مختلفة وبشكل كلي عن قيادة الاخرين او من خلال الموسيقى التي تصدح وبقوة.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

صحيح أن بعض الابراج الاخرى تلتزم بالقواعد والقوانين ولكنها قد تخرق بعضها بين حين واخر وقد لا تعرفها كلها حتى ولكن الامر مختلف كلياً مع العذراء. العذراء يعرف كل القوانين عن ظهر قلب وهو لم ولن يقوم يوماً بخرقها. أنت السائقة التي تعرف كل شيء يجب معرفته عن الطرقات واحوال الجو واحوال الطرقات والتي تضع كل السيناريوهات بالحسبان قبل الخروج.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت سائقة دفاعية ولعلك الوحيدة التي حين تتلقى دورساً في القيادة كانت تأخذها على محمل الجد بكل قواها. الميزان من الابراج التي تنشد التناغم والوئام في كل شيء وبالتالي المرأة الميزان تدرك بأن عليها ان تحترس من السائقين الاخرين ولذلك هي دائماً في وضعية دفاعية. انت السائقة التي تخفف السرعة قبل ان تتحول الاشارة الى حمراء بينمت كل السائقين الاخرين يندفعون للمرور قبل ان تتحول الى اللون الاحمر.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت سائقة لا يمكن توقع تصرفاتها ولعل افضل وصف لك هو انك سائقة حدسية. وهذا يعني انك المرأة التي تأخذ الكثير من المخاطرات. للاخرين ان تقودين بشكل متهور ولكن ما يحدث في الواقع هو انك تقومين بمسح شامل للمساحة امامك ما يجعلك تقررين ثم تتصرفين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

أنت السائقة التي لا يمكن حصرها في مكان واحد لوقت طويل ولذلك هناك ضرورة للخروج من المنطقة التي تكونين فيها وبالتالي هناك اعتماد لطرقات اخرى مختلفة بشكل دائم. انت السائقة التي تقود وتستمتع بالقيادة وذلك لانها عذر مبرر من اجل السفر والتنقل.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت السائقة التي دائماً تقود بسرعة اقل من السرعة المحددة. المرأة الجدي عملية جداً كما انها غير مندفعة ولا تقدم على ردات فعل عشوائية. أنت السائقة التي تدرك بان القيادة هي مسؤولية وبالتالي غير مستعدة للمخاطرة بحياتك أو حياة الاخرين.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أنت السائقة التي لا تفهم معنى الحدود والقوانين، او على الاقل بعض القوانين. هناك دائماً تقكير خارج الصندوق حتى خلال القيادة. انت المرأة التي تكون سيارتها في مكان مختلف كلياً عن مكان كل السيارات الاخرى. أنت مفعمة بالحيوية بشكل عام وعادة وحين تملكين «فكرة» ما فانت لا تلتزمين باي قوانين.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أنت السائقة المتوترة بشكل دائماً. المرأة الحوت دائماً تمتلك الكثير من المشاعر وهذه المشاعر تصبح أكثر حدة حين تقودين. تخافين من الطريق السريع وتفضلين تجنبه وذلك لان تشعرين بالتوتر عن نفسك عن الاخرين.

 

إقرئي ايضاً:

أسلوب الأبراج في الحب

النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات تنتمي لهذه الابراج

نساء هذه الابراج يفضلن الرجل الأصغر سناً

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات