4 تطبيقات لا غنى عنها في حياة المرأة

لا شك أن تطبيقات الهواتف المحمولة باتت من أهم الوسائل التي يعتمد عليها الإنسان في التواصل مع الآخرين، بل وفي أداء المهام اليومية بشكل أسرع وأفضل.

ونظرًا لأن المرأة هي أكثر ما يحتاج هذه ال تطبيقات، سنعرفكِ اليوم عبر هذا الموضوع على أهم تطبيقات يُمكنكِ الاعتماد عليها لإنجاز العديد من الأمور اليومية:

تطبيق Low Clearance

 


 

تطبيق Low Clearance

 

يساعد هذا التطبيق ربّات البيوت خاصة في مهام النظافة المنزلية، وذلك عبر تنسيقه الأعمال الواجب القيام بها أولًا في المنزل بين أعمال الترتيب والنظافة.

كما يخصص دقيقة واحدة لتنبيه ربة المنزل للقيام بههذ الأعمال في نسخته المجانية، أما نسخته المدفوعة، فهو يقوم فيها بتخصيص 10 دقائق كاملة لكل عمل على حده.

تطبيق Wunderlist

أما هذا فيختص كليًا بتنظيم المواعيد على شكل هرمي متسلسل، بمعنى أنه إذا كان لديكِ مثلًا موعد مع الطبيب، اجتماع عمل، جولة تسوق أو حتى بعض الزيارات العائلية، فإن هذا التطبيق سوف يساعدكِ على ترتيبهم وإنجازهم وتذكيركِ بما يجب أن تفعلينه أول بأول.

تطبيق SideChef

 


 

تطبيق SideChef

 

بينما تتمثل أهمية هذا التطبيق في توفير العديد من الوصفات والأكلات الشهيرة حول العالم من عدة بلدان.

كما أنه يعطيكِ الخيارات المتعددة بحسب ذوقكِ في الطعام وما تفضلينه لكِ ولأسرتكِ، كل ذلك بجانب إمدادك بالعديد من الصور التوضيحية والمقاطع الصوتية التي سوف تشرح لكِ طرق عمل هذه الأكلات، بدلاً من البحث عنها طويلاً على الإنترنت.

تطبيق FitNotes

في حال أنكِ لا تستطيعين الالتزام بأنظمة صحية معينة أو حتى القيام ببعض التمارين الرياضية اليومية، فهذا التطبيق سيحاول توجيهكِ وذلك عبر تسجيل جميع عاداتكِ الغذائية والرياضية والصحية.

بجانب حساب ساعات النوم والعمل اليومية دون أن يطلب منكِ أي تغيير في نشاطاتك، بل هو فقط سيقوم بعمل برنامج صحي ورياضي وغذائي متكامل يناسب طبيعة حياتكِ.

 


 

تطبيق FitNotes

 

ليبقى بذلك كل ما هو عليكِ فقط الاختيار بين السير على هذا البرنامج أم لا، كما أنه يقوم بإعداد خطط بدنية خاصة لمرتادي الصالات الرياضية.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات