أفضل تطبيقات تعليم ماكياج العيون

الكثير من السيدات لا يعلمن طريقة وضع الماكياج لأنفسهنّ مما يدفعهنّ للذهاب للصالون باستمرار ودفع مبالغ طائلة للحصول على الماكياج في حين أنهنّ قد يتعلمن أساسيات وضع الماكياج بسهولة من خلال بعض تطبيقات الهاتف المحمول التي توفر طرق ومهارات وضع الماكياج بالصور والفيديو....

ويمكنك أن تقومي بتحميل أفضل تطبيقات تعليم ماكياج العيون، والتي تعتبر الأساس في ماكياج الوجه بهاتفك مثل:

Virtual Makeover Teens

يوفر هذا التطبيق تصوير العيون لوضع أكثر من طريقة جديدة لماكياج العيون؛ لمعرفة الإطلالة المناسب لشكل ولون العين، كما يقدم مجموعةً مهمةً من النصائح الخاصة بوضع الماكياج الخاص بالعيون.

Makeup Plus

يساعدك هذا التطبيق في تعلم مهارات وطرق جديدة لوضع ماكياج العين من خلال عرض مجموعة من الصور والفيديوهات التي توضح كيفية رسم العين وتحديدها بألوان وأشكال جديدة.

 Eye Makeup Trends

يعرض هذا التطبيق مجموعةً من الصور والفيديوهات لطرق وضع ماكياج العيون على حسب كل موسم، وخاصةً ماكياج السهرات والمناسبات، كما يمكن الحصول على المعلومات مفصلة جدًا من قبل خبراء التجميل المحترفين من خلال طرح الأسئلة عليهم.

Makeup For Ever Pocket Studios

يحمل هذا التطبيق دليلاً كاملاً لكل سؤال يخطر على تفكير أي سيدة حول طرق وضع ماكياج العيون الصحيح خاصةً مع وجود أساليب جديدة له.

 Accessory Lighted Mirror

يمكّنك هذا التطبيق من تصوير العيون وإرسالها إلى التطبيق بواسطة جهاز الآيفون؛ لمعرفة الماكياج الصحيح؛ حيث يسهل هذا التطبيق معرفة الماكياج المناسب لكل سيدة من خلال معرفة شكل العيون وطريقة تدرج الألوان المناسبة لها.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج