هل لديك حواجب عريضة؟ إذاً تتمتعين بإحدى هاتين الصفتين بحسب العلم

عادت صيحة الحواجب العريضة إلى الظهور. وباتت الكثير من النجمات يعتمدنها. فهي تبرز جمال النظرات وتضفي على الوجه إطلالة مميزة. إلا أنها تكشف أيضاً أن التمتع بها يعني، بحسب الخبراء، التحلي بإحدى صفتين أساسيتين. ما هما؟

 

دراسة... صفتان يكشفهما حاجباك العريضان

إذا كنت تمتلكين حاجبين عريضين فهذا يكشف صفات شخصيتك. هذا ما أكدته دراسة أجراها باحثون من جامعة تورنتو الكندية. فقد وجدوا أن الأشخاص الذين يتمتعون بحواجب عريضة تنطبق عليهم صفات "النرجسية" وحب الأنا والميل إلى السيطرة، إضافة إلى هاتين الصفتين.

 

 

الصفة الأولى  

إذا كنت من صاحبات الحواجب العريضة والسميكة، فهذا يدل على أنّك تتمتعين بثقة كبيرة بقراراتك وبكل الخطوات التي تقومين بها. ولهذا تؤدين الكثير من المهمات التي توكل إليك بدقة كبيرة وببراعة لا مثيل لها. وغالباً ما تحققين النجاح وتصلين إلى النتائج التي تريدين. كما أن ثقتك بنفسك تجعلك لا تعيرين الكثير من الاهتمام لما يقوله الآخرون عنك. فبرأيك تعرفين نفسك أكثر من الجميع. ولهذا لا تثقين بالكثير من الأشخاص. وهذا ما يجعلك تعيشين غالباً حالة من الوحدة.

 

الصفة الثانية

يدل حاجباك العريضان أيضاً على أنّك لا تحبين أن يمر حضورك مرور الكرام. فأنت ترغبين في أن يرى الجميع ما تقومين به وأن يتذكروا إنجازاتك. إلا أنّك لا تنتظرين تعليقاتهم على أفعالك لأن هذا لا يشكل جزءًا من اهتماماتك. فثقتك الكبيرة بنفسك تجعلك تفخرين بكل ما تفعلينه أياً تكن آراء الآخرين. كذلك ليس غريباً أن تتحدثي دائماً على مسامع الأشخاص المحيطين بك عن الأوقات المميزة في حياتك. وهم يشكلون بالنسبة إليك مجرّد مستمعين. لكن الأفضل أن تعيريهم أنت أيضاً اهتمامك. فالتبادل ضروري جداً. إذاً تذكري دائماً أن حاجبيك العريضين يكشفان الكثير من أسرارك.

  

 

أضف تعليقا