وصفات طبيعية لحواجب عريضة بعيدا عن المواد الكيميائية

يفضلن الكثير من النساء الحواجب الكثيفه عن الرفيعه، ودائما ما يبحثون عن حيل كثيرة للحصول على جواجب عريضة، والمعروف أن الحواجب النظيفة والمرسومة هى سمة من سمات الانوثة.
وهناك العديد من الوصفات الطبيعية للحصول على حاجبين كثيفين والتى تغنيكِ عن استخدام قلم تحديد الحواجب أو بودرة تحديد الحواجب من المكياج، أو مواد صناعية.
ويعتبر القرنفل من الزهور المعروفة بفوائدها الجمالية والمتعددة للبشرة والجسم بشكل عام وللحاجب بشكل خاص، حيث أنه يساعد فى الحصول على حواجب كثيفة وجذابة اضافة لتحفيز نمو الشعر في منطقة الحاجب، واليك وصفتين تساعدك على ذلك
الوصفة الاولى باستخدام مسحوق القرنقل
قومى بتحميص القرنقل على النار ثم اطحنيهم وماعليك بعدها الا مزجه بالقليل من زيت الخروع ودهن منطقه الحواجب يوميا قبل النوم و ستلاحظين الزياده في نمو الحواجب خلال اسبوعين من تطبيق الوصفه.
الوصفة الثانية باستخدام عيدان القرنفل
أحضري عود قرنفل مجفف، ثم حمّصي مقدمته "مكان الزهرة" على النار لمدة ثوانٍ، حتي يتحول للون الأسود، انتظري قليلًا حتى يبرد ثمّ ارسمي حاجبيكِ واملئي الفراغات باستخدام مقدمة عيدان القرنفل المحمصة، ستلاحظين الفرق فورًا، والأهم أنها لن تؤثر بشكل سلبي على شعر حاجبيكِ كما أنها ستعطيكِ مظهرًا طبيعيًا جدًا.
كما تلعب القهوة دورا كبيرا فى الحصول على حاجبين كثيفين لإحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والكافيين التي تغذي الخلايا وتنشط الدورة الدموية فى منطقة الحاجب.
الوصفة الثالثة باستخدام القهوة
ضعى ملعقتين من القهوة وعليها القليل من مسحوق الكاكاو ثم ضيفى زيت جوز الهند والعسل إلى الخليط ليتحول إلى عجينة يمكن التحكم واستخدامى فرشاه الماسكرا لتطبيق اللون بعناية على الحاجب.
اتركى الخلطة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى حاجبيكِ وستحصلين على جواجب داكنة اللون وكثيفة دون اى مواد كيمائية.

أضف تعليقا