4 حيل تتبعها أنغام لتزيد من طولها بفساتين السهرة

تشتهر النجمة أنغام بستايلها الأنيق والناعم في إختيار فساتينها التي تطل بها في حفلاتها الغنائية، ما يجعلها واحدة من النجمات اللاتي تتابعهن الكثيرات ليتعرفن من خلالها على جديد الموضة لاسيما صاحبات القامة متوسطة الطول والنحيفات.

من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ حيل تتبعها النجمة المصرية لتظهرها بقوام طويل.

1- تميل أنغام في معظم إطلالتها إلى الفساتين التي تعانق القوام وتتسع تدريجيًا ابتداءًا من أسفل الركبة أو ما تعرف بفساتين حورية البحر Mermaid dresses، فأختارتها لتكون رفيقتها في حفلات كثيرة هذا العام وأجملها كان الفستان الديكولتيه الفضي من توقيع راني زاخم Rani Zakhem.

 


 

أنغام بفستان من Rani Zakhem

 

2- يبدو أن النجمة المصرية تعشق الألوان الداكنة والتي تبرز رشاقة قوامها وبالتالي تزيدها طولا خاصة الأسود الملكي، والذي تألقت به من توقيع راني زاخم Rani Zakhem، رامي العلي Rami Al Ali و Honayda Serafi.

3- لفتتنا في الأونة الأخيرة اختيارات أنغام التي رجحت كف الجرأة من دون مبالغة، فأختارت الفساتين الذهبية والنيود المطرزة لتطل بها على المسرح، أبرزها الفستان الديكولتيه والمزين بكشاكش حول الخصر من Maison yeya والفستان المطرز من توقيع لابورجوازي Labourjoisie.

 


 

أنغام بفستان من Labourjoisie

 

4- كما تتمسك النجمة المصرية من وقت لآخر بإعتماد الفساتين المنفوشة والتي تمنحها إطلالة أنيقة كالأميرات كما تعشق الفساتين التي يتركز تطريزها في القسم العلوي حول الصدر والأكتاف.

أضف تعليقا