لفات حجاب ناعمة من وحي مدونات الموضة

تعشق كثير من المحجبات لفات الحجاب الناعمة التي تظهر أنوثتها وتزيديها جمالاً، في الحقيقة أكثر من يظهرن بلفات الحجاب الناعمة البعيدة عن التكلف هن مدونات الموضة، وعلى أثرها تبدأ الفتيات في التجديد من إطلالهن على غرارهن.

أهم ما يميز لفات الحجاب الناعمة أنها لا تستغرق وقتاً كبيراً لإتمامها، كما أنها تناسب الصيف؛ حيث إنها تعتمد على طبقة واحدة من الحجاب وبندانا، وهذا بالتأكيد يقي كل محجبة من حر الصيف الناتج عن ارتداء أكثر من طبقة من الحجاب.

 

 


 

دعاء الحسيني 

 

من أشهر مدوني الموضة للفات الحجاب الناعمة لينا أسعد حيث تعتمد في لفاتها wraps على الحجاب الشيفون، وتقوم بلفه مرة واحدة وتترك الطرف الأكبر منسدلاً على الأكتاف، هذه اللفة تناسب جميع الدعوات سواء كانت الرسمية أو دعوات الأصدقاء المختلفة.

أيضاً دينا طوكيو وفرح عمارة من أشهر مدونات الموضة اللاتي يعشقن لف الحجاب بهيئة التوربان بأشكاله المختلفة بشكل ناعم للغاية.

نهال الباشا وسحر فؤاد اتجهتا مؤخراً إلى لف لحجاب بستايل الـ loose أي أنه لا يعتمد على إحكام الحجاب من أسفل الرقبة، فبندانا تكفي لإخفاء الشعر وتثبيت الحجاب، أما الأطراف فهي كفيلة بإعادة ضبط نفسها سواء كان على الأكتاف أم يترك واحداً منسدلاً والآخر يلتف حول الرقبة.

 

شاهدي أيضًا : 



هناك أفكار لا حصر لها للفات الحجاب الناعمة، كل ما عليك فعله الآن هو مشاهدة الصور لتستلهمي أفكاراً مختلفة للف الحجاب بنعومة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات