خلطات للوجه لتوريد الخدود من دون مكياج

لا شك أن المكياج يؤدي دوراً كبيراً في تعزيز جمال المرأة وتسليط الضوء على مكامن الجمال في وجهها، إلا أنه في المقابل يسد مسام البشرة ويمنعها من التنفس، مما يؤذي البشرة ويسبب ظهور البثور عليها. لذلك، سنقدم لك في ما يلي أفضل الوصفات الطبيعية للحصول على خدود متوردة تساهم في إضاءة وجهك وجعل بشرتك متوهجة بعيداً عن أحمر الخدود ومستحضرات المكياج الأخرى.

 

وصفات لتوريد الخدود

الوصفة الأولى: لتحضير هذه الوصفة، أنت تحتاجين الى بعض قشور البرتقال، وكل ما عليك فعله هو أن تطحني هذه القشور جيداً وتضيفي إليها ملعقة صغيرة من اللبن. حركي المكونات جيداً وطبقيها على خدّيك واتركيها مدة نصف ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الفاترة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الوصفة الثانية: اخلطي كمية متساوية من الحليب السائل وعصير الليمون الحامض. وحين يصبح الخليط متجانساً، دلّكي به خدّيك جيداً لدقائق معدودة. واظبي على تطبيق هذه الوصفة بين الحين والآخر، فهي تعمل على تعزيز الدورة الدموية في الوجه، مما يمنحك خدوداً متوردة بشكل دائم.

 

الوصفة الثالثة: اهرسي حبة من الموز جيداً الى أن تصبح ناعمة جداً. من ثم، طبقيها على خديك واتركيها على وجهك مدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك من الموز وشطفيه بالمياه الفاترة. فالموز يؤدي دوراً فاعلاً في إكسابك خدوداً وردية بشكل طبيعي. وللحصول على نتائج مستديمة، طبقي وصفة الموز من حين الى آخر.    
 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

توريد الخدود بشكل طبيعي من دون مكياج بـ 4 خلطات سهلة

توريد الخدود بالبنجر لبشرة متوهجة وحمرة طبيعية

توريد الشفايف والخدود ببودرة الشمندر

أضف تعليقا